هل يشترط عند ممارسة العادة السريه ان يكون القذف بعيد ام طبيعى ان يكون سيلان فقط من القضيب؟؟؟و حالتى دى تسمح للحيوانات المنويه السريان لمكانها ام لا؟؟

icon 14 ديسمبر 2018
icon 1246
هل يشترط عند ممارسة العادة السريه ان يكون القذف بعيد ام طبيعى ان يكون سيلان فقط من القضيب؟؟؟و حالتى دى تسمح للحيوانات المنويه السريان لمكانها ام لا؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المويات تذهب للمكان المطلوب تلقائياً، وهي مبرمجة لذلك، ولتحسين القذف  عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج 0 2018-12-15 08:28:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المويات تذهب للمكان المطلوب تلقائياً، وهي مبرمجة لذلك، ولتحسين القذف  عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سؤالى عن عندما امارس العاده السريه اقذف فى اقل من دقيقه هل هذا يدل على سرعه القذف ام ان وقت...

ليس بالضرورة، وعليك ممارسة تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي سرعه قذف عندما كنت امارس العاده السريه.. هذا هذا معناه انه سيكون عندي سرعه قذف حتي بعد ان...

سرعة القذف أثناء العادة السرية لا تحدث بالضرورة بعد الزواج نظراً لاختلاف المؤثرات الحسية، ولكن قد تساعد في السرعة بعد الزواج. ولا توجد أجهزة لقياس سرعة القذف. راحجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

انا عندي 15 سنه كنت امارس العاده السريه منذ 5سنين والآن الحمد لله قررت التوقف ولقد سمعت ان الذكر لا...

صحيح أن العادة السرية تُفقد المعنويات، ولكن المعنويات يستمر بنائها في الجسم طيلة الحياة، أما صلاحية المنويات فتعتمد على التغذية واللياقة البدنية ومستوى الهرمونات الجنسية في الدم. ويمكن فحصها، بشكل عام وبدون فحوصات، ما دام يحصل لديك انتصاب صاحب وتمارس الرياضة والتغذية المتوازنة تكون صحيحاً، ولا داعي للقلق

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عند ممارستي العاده السرية وقذف المنى الاحظ ان المنى يقذف لمسافه 1 سم تقريبا هل هذا طبيعي وهل...

القذف عادي، وقد يكون السمك مهماً، ولكن الوصول للنشوة يعتمد على عوامل أخرى منها نفسية والمداعبة قبل الإيلاج وإثارة مختلف المناطق الحساسة، وآخرها الإيلاج بالتوافق وعندها قد يفيد السمك وقد لا يفيد!!.

سؤال من أنثى سنة 31

في الصحة الجنسية

هل عملية الحمل تتم بحصول (عملية القذف) فقط اما في المهبل او خارج المهبل؟ لأن اعرف الكثير من الناس لا...

يشكل عام لا يحتوي المذي على المنويات، وهو يتم إفرازه قبل القذف تحضيراً لتسهيل الايلاج، ولكنه أحياناً يحمل بعض المنويات من قذف سابق، مثلاً، بحيث يمكن اعتبارها سببً للحمل.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لماذا يكون لون السائل المنوي شفاف كالماء مع العلم ان زوجي يمارس العلاقه الزوجيه كل شهر تقريبا اي فترة بعيده...

يكون السائل المنوي الطبيعي ذات قوام سميك ولون أبيض إلى رمادي، وفي حال ظهور لون السائل المنوي شفاف كالماء فإن ذلك يعود لأحد الأسباب التالية:

  • قلة الحيوانات المنوية نتيجة الاضطرابات الهرمونية أو دوالي الخصية أو التهاب البربخ أو الإصابة بأحد الأمراض المنقولة جنسياً وغيرها من الأسباب.
  • وجود مشاكل في القذف.
  • القذف المتكرر نتيجة ممارسة العادة السرية عدة مرات في اليوم.
  • نقص الزنك.
  • خروج سائل شفاف قبل حصول القذف.

يفضل زيارة الطبيب لإجراء تحليل للسائل المنوي يشمل حجم السائل المنوي، عدد الحيوانات المنوية، حركة الحيوانات المنوية، حجم وشكل الحيوانات المنوية، درجة حموضة السائل المنوي وغيرها. وينصح بتجنب التدخين وفقدان الوزن الزائد، مع ضرورة تجنب شرب الكحول وممارسة الرياضة بانتظام.

أما بالنسبة لعدد مرات الجماع الطبيعية فتختلف من شخص لآخر حسب العمر ونمط الحياة والصحة العامة والدافع الجنسي وغيرها الكثير من العوامل، وبشكل عام فإن عدد مرات الجماع تكون عدة مرات خلال الشهر أو الأسبوع.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اعزب عندما افعل العاده السريه يكون المنى كميه صغيره هل هذا دليل على ان عدد الحيوانات المنويه قليله ام...

كمية المني تعتمد على الإنتاج اليومي ، وهو محدود ، وكلما زاد الاستهلاك قلت الكمية المتوفرة، فإذا كنت تمارس العادة السرية، فعليك تقليلها، ولتحسين الكمية عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

خطيبي يمارس العاده السريه ويشعر الان انه من فتره لم يمارسها ان لزوجة الحيوان المنوي غيرموجوده مثل قبل وان الكميه...

عليه التوقف عم ممارسة العادة، وممارسة الرياضة يومياً لاستعادة اللياقة البدنية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول المقويات الطبيعية مثل المكسرات والعسل وغيره، راجع انتصاب في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه