هل يصح رؤية الاطفال لجماع الزوجين ام هو خطأ

icon 8 أغسطس 2015
icon 3697
هل يصح رؤية الاطفال لجماع الزوجين ام هو خطأ
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس من الضرورة، بل ومن الخطأ رؤية الأطفال للوالدين أثناء الجماع لعدم القدرة على الاستيعاب ألاً، وآثاره النفسية أيضاً،، ولكن إذا حصل ، فلا يجب تضخيم الموضوع والتعامل معه بهدوء !! 1 2015-08-09 07:20:15
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ليس من الضرورة، بل ومن الخطأ رؤية الأطفال للوالدين أثناء الجماع لعدم القدرة على الاستيعاب ألاً، وآثاره النفسية أيضاً،، ولكن إذا حصل ، فلا يجب تضخيم الموضوع والتعامل معه بهدوء !!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن الإنجاب لزوجين بدون جماع ولا مرة ام يجب الجماع لهما بعد الزواج

الجماع عزيزي هو اتصال جنسي بين الرجل والمرأة غايته هو دخول النطف من الرجل الی الجهاز التناسلي الانثوي لتصل الی البويضة وتقوم نطفة واحدة فقط بتلقيح البويضة ويحدث الحمل.. يمكن الحمل بدون جماع اذا تم اعتماد تقنية اطفال الانابيب حيث تؤخذ النطفة والبويضة ويتم التلقيح مجهريا ثم تعاد البويضة المخصبة لتزرع داخل الرحم فيحدث الحمل..

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هو لازم ختان الفتاه ام لا وهل يؤثر الختان عند البنات علي إثارتها في الجنس علما أنهم يقولون...

ختان الفتا{ عادة فرعونية قديمة وليست ضرورية ولا شرعية، يؤثر على البنات في الجنس والمداعبة والشهوة وبلوغ الإرجاز صحيح أن مداعبه البظر اهم شئ في الجنس وقد قلت نسبة الختان في مصر والسودان بعد الحنلات عليه. للمزيد راجعي ختان الأنثى في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف اعرف أني مختون او لأ؟ وهل يمكن اعادة الختان في عمر 16 - 24 او هل يشكل خطر اذا...

الختان يشمل قص القلفة فوق حشفة القضيب، مما يجعل الحشفة ظاهرة بدون حاجة لترجيع القلفة. يمكن إجراء الختان في أي عمر، وهناك أراء مختلفة بشأن ضرر الختان، ولكننا في البلاد العربيةوالإسلامية نختن لأسباب دينية تقليدية ولا يوجد آيات محددة تأمربالختان، هناك فوائد للختان مثل النظافة والوقاية من سرطان القضيب والإيدز وعلاج ضيق القلفة وغيرها، العلم و الطب يقول إن للختان أضرار كبيرة و هي غير قابلة للإصلاح. القضاء على الغدد التي تفرز المادّة المرطّبة، كما أن ختان الذكور يؤثر على المتعة الجنسية للانثى، فلاموضوع لا يزال يناقش، والقرار لك.

سؤال من ذكر سنة 44

في الصحة الجنسية

هل الجماع الشرجي يضر لرجل ام لأمرأة

جنس شرجي هو ممارسة الجنس عن طريق الشرج وعاده ما يصاحبه بعض الملذات الجنسية التي تسبب خطوره مثل لعق الفتحه الشرجية او استخدام موسعات فتحة الشرج مما يودي الى زياده المتعه الجنسية وبذلك تزيد فرصه انتقال العدوى البكتيرية الى القنلة البولية التناسلية .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه