هل يلزم المعاشره الجنسيه لتناول أقراص يوهمباين لانى مطلق واريد العلاج بهذا العقار

icon 28 أكتوبر 2015
icon 1210
هل يلزم المعاشره الجنسيه لتناول أقراص يوهمباين لانى مطلق واريد العلاج بهذا العقار
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يلزم بلامطلق بدون ممارسة جنسية، ولكنه يفيد في تحسين الحالة النفسية أيضاً، والشعور بالفحولة!! 0 2015-10-29 15:43:21
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يلزم بلامطلق بدون ممارسة جنسية، ولكنه يفيد في تحسين الحالة النفسية أيضاً، والشعور بالفحولة!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سألت صيدلى عن علاج لسرعة القذف فنصحنى بتناول سوبرانيل فهل لة أعراض جانبية وهل هناك ضرر من أستخدامة مع سيلدين...

يحتوي دواء سوبرانيل على المادة الفعالة كلوميبرامين التي تنتمي إلى عائلة مضادات الاكتئاب الثلاثية الحلقات، التي يحظر استخدامها بأي شكل من الأشكال بدون استشارة الطبيب المختص ولا يمكن استخدامه إلا بوصفة طبية وذلك بعد عمل الفحوصات والتحاليل اللازمة، حيث إن استخدام سوبرانيل شائع في علاج اضطراب الوسواس القهري ويوجد له العديد من محاذير وموانع الاستخدام وقد يؤدي إلى ظهور أفكار بالانتحار وغيرها من المشاكل والاضطرابات والآثار الجانبية غير المرغوبة. كما أنه يوجد العديد من الطرق المستخدمة لعلاج سرعة القذف قبل الوصول إلى استخدام الأدوية المضادة للاكتئاب لعلاج سرعة القذف. ويرتبط استخدام سوبرانيل بالعديد من الآثار الجانبية منها:

  • الإمساك.
  • الدوخة.
  • النعاس.
  • عسر الهضم.
  • جفاف الفم.
  • مشاكل واضطرابات في القذف.
  • الغثيان.
  • الأرق.
  • جفاف الفم.
  • مشاكل في التبول.
  • اضطراب في البصر والرؤية.
  • زيادة الوزن.

أما بالنسبة لعلاج سيلدين فهو يحتوي على المادة الفعالة السيلدينافيل نزيم فسفودايستراز-5 لعلاج حالات ضعف الانتصاب تحت إشراف الطبيب المختص، بحيث يتم تناول الجرعة قبل ساعة واحدة من موعد الجماع بما لا يتجاوز جرعة واحدة فقط يومياً. 

وعلى الرغم من عدم وجود تداخل دوائي بين العلاجين إلا أنه ينصح بضرورة زيارة الطبيب المختص من أجل تقييم الحالة الصحية وتحديد الحاجة لاستخدام سوبرانيل مع أي علاج دوائي تحت إشراف الطبيب قبل البدء بأي علاج.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل اخذ المنشطات الجنسيى فى بدات الزواج يادى البى ضرر وهل له تساير سلبى فما بعد وما هو...

تؤخذ المنشطات في سن متأخرة عادة ، لأن الانسان ليس بحاجة لها في عمر الشباب، لأن جسمه يكون قادراً ولياقته البدنية تكون أفضل، ويأخذها عندما يضعف مع تقدم السن، وضعف اللياقة البدنية وعدم ممارسة الرياضة أو تأثر التغذية المتوازنة. ولمكن أخذها مرة أو مرتين لا يض، المشكلة عند أخذها أولا أن الجسم يتعود عليها ويضعف أدائه ، وثانيا الإدمان، والذي يؤدي أيضاً لعدم فعاليتها وتأثيرها كما في المرات الأولى.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل هناك علاج دوائى للبرود الجنسى التام لدى زوجتى ، علما بأننى إستخدمت الفياجرا الخاصة بالرجال لزوجتى 50 ملى حسب...

ستبعاد الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي ، والغذية الجيدة والتوافق مع الشريك، ومحاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية،وهناك عدة أعشاب ممكن أن تفيد مثل حشيشة الملائكة، ويفضل عدم استخدامها مع الحوامل. والجنسنغ الذي يحفز الجهاز العصبي ويزيد تدفق الدم إلى الشرايين ، واليانسون والحلبة والبقدونس. وممارسة الرياضة اليومية تفيد أيضاً في تنشيط الدورة الدموية والجهاز التناسلي. راجع برود جنسي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف اقوم بالتخلص من الاثارة الجنسية المستمره لان لدي دراسه واريد تاخير الزواج وهل يوجد لذلك علاج وسمعت انه يوجد...

  يمكن وقف الشهوة بممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة والانشغال بدروسك، ويمكن تناول إدوية الرشح لتي تحتوي على مضادات الهيستامين.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ما رأيكم لزياده الرغبه الجنسيه والصحه الجنسيه للرجل المتزوج العمر 35 بمكمل الغذائي vtamino penapro - male هل...

يبدو أنه جيد!!! ولكن نحن ننصح بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهى الفترة المناسبة والجيدة للتحضير للزواج بعد الاقلاع عن العادة السرية ? وكيف يتم التحضير لذلك بالضبط لكى يكون كل...

الأداء الجنسي يتأثر بالعادة السرية بالطبع، ولكن اذا توقفت عن العادة قبل فترة كافية لا تقل عن ثلاثة أشهر، فقد يتعود الجسم على نسيانها، والأدوية التي كتبها لك الطبيب جيدة فالتزم بتعليمات الطبيب. عليك بالإضافة إلى ذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، والإقلاع عن التدخين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما علاج المذى وما هو الطعام او الشراب الذى يقلل من شهوتى فانا لا اريد نصائح اخلاقية ولكن اريد نصيحة...

لا داعي للاسف لقد كان جوابك كما اذكر من ناحيه طبيه على كل حال فالعلاج لتقليل الشهوه بالاضافه لما ذكر يزداد عليه المهدئات ولا يوجد اي علاج اخر غيرها حسب علمي وانا شخصيا لا انصح بتناولها

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه