حدوث اباضه مع اخذ منشطات وفيتامين اي

حدوث اباضه مع اخذ منشطات وفيتامين اي
icon 19 يونيو 2015
icon 537
هل يمكن حدوث اباضه مع اخذ منشطات وفيتامين اي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن، ما المشكلة!!السؤال غير مكتمل!! 1 2015-06-20 06:37:44
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن، ما المشكلة!!السؤال غير مكتمل!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سبب نزول دم اثناء الجماع مع العلم استخدم منشطات هل هي السبب جونال

أسباب النزيف خارج الدورة الشهرية ١- اضطراب هرموني، مثل حبوب منع الحمل، أو وسائل أخرى لمنع الحمل ٢- مضاعفات الحمل ٣- أورام مهبلية ٤- التهابات أو أمراض جنسية أو الجماع ٥- السرطان ٦ آسباب نادرة مثل السكري أو الاكتئاب الشديد أو وجود آلة في المهبل راجعي اختصاصي نسائية للفحص الطبي والتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عندي نقص في الحيوانات المنويه واستعمل حاليا علاج البروفيرون ٢٥ مرتين باليوم فهل ممكن انا اخذ حبه...

لا يتعارض الدواآن، وننصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهي افضل الاعشاب لزيادة الخصوبة لدي المراءه ؟ انا الان اول يوم دوره كيف استعد للحمل مع اعشاب مع العلم...

لا تجبري نفسك على الحمل ، فالحمل يحتاج لتوازن نفسي وحالة طبيعية للجسم، فنساء العالم الاتي يلدن يومياً لا يتناولن شيء للمساعدة ، هي قوانين الطبيعة. ويجب معرفة مثل هذه القوانين، فايام الاباضه تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه. فاذا كانت دورتك منتظمه  كل 28 يوم ،  فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدوره. 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يجوز للمرأة غير الحامل ان تستخدم الفوليك اسد من اجل حدوث حمل وهل له تأثير سلبي؟؟

وجود كمية كافية من حمض الفوليك في جسم المرأة قبل الحمل، يمكن أن يساعد على منع العيوب الولادية الرئيسية التي تصيب دماغ طفلها الرضيع وعموده الفقري. هذه العيوب الولادية تدعى عيوب الإنبوب العصبية أو إن تي دي إس)neural tube defects) NTDs. تحتاج النساء لأخذ حامض الفوليك كلّ يوم، وحتى في الفترة التي تسبق الحمل، يؤخذ مع أو بدون الأكل , و للتقليل من اضطرابات المعدة يمكن تناوله بعد الأكل. الشكل المعلق يجب رج العبوة جيدا قبل الإستخدام .قد تحدث أعراض جانبية بسيطة مثل : الغثيان وفقدان الشهية ؛ الإنفاخ ، والغازات ؛ طعم مر في الفم ؛ مشاكل النوم؛ الاكتئاب ، أو الشعور بالإثارة أو سرعة الانفعال.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

انا عندي دوالي خصيه وباخد دافلون، هل لو خدت اي منشطات جنسيه زي فياجرا او اريك هيكون في ضرر عليا...

مافيش ضرر، ولكن في عمرك غير ضروري غالباً، وننصح بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم..اعاني من نقص بسيط بهرمون الذكوره هل يمكن تعويضه بحبوب الكلوميد وهل هناك خطر في اخذه او مضاعفات مثل...

الكلوميد ليس له تأثير على التستوستيرون، ولا ينصح باستعماله. موانع الاستعمال كلومفين فرط الحساسية لهذا الدواء الحمل أمراض الكبد مشاكل الغدة الدرقية أو اضطراب آخر في الغدد الصماء. النزف المهبلي الغير مشخص. انتباذ بطاني رحمي (البطانة الهاجرة) أو سرطان بطانة الرحم. والأورام الليفية الرحمية كيسات المبيض و كبر المبيض ليس بسبب متلازمة المبيض المتعدد الكيسات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه