دهن القضيب بالجنسنج لسرعة القذف

دهن القضيب بالجنسنج لسرعة القذف
icon 9 ديسمبر 2017
icon 29908
هل يمكن دهن القضيب بالجنسنج لسرعة القذف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الجنسنغ لا يعالج سرعة القذف، بل يعالج الضعف الجنسي. 3 2017-12-10 10:14:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الجنسنغ لا يعالج سرعة القذف، بل يعالج الضعف الجنسي.

تعليقات الزائرين

ستار حامد ستار حامد ستار حامد ستار حامد

انا. اعاني من. قصررالقضيب عند الارتخاء طوله 1 سم. وعند الانتصاب 10سم هل يطول بالجنسنج. وهل اكل الجنسنج او دهن القضيب.

icon 21 مايو 2021

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تدليك القضيب بزيت الزيتون يعالج سرعة القذف عند الرجال

جرب ، وأخبرنا إذا استفدت، عليك بتمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد علاج بالاعشاب لسرعه القذف وتكبير القضيب؟

**قد يشمل علاج صغر القضيب: -اذا كان السبب هو تشوه خلقي عند الطفل قد يوصي الطبيب بهرمونات تستوستيرون للمساعدة في نموه. -قد تجد بعض الاعلانات الكاذبة عن العمليات الجراحية التي قد تزيد طول القضيب, و لكن سيعاني الشخص من مشكلة في الانتصاب, -يستخدم بعض الرجال جهاز الجر و هو قد يساعد في جعل القضيب اطول و لكن يجب ان يلبسها لمدة طويلة من اليوم و لعدة اشهر, مما سيصعب الحل عند بعض الرجال. ** قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي .

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

كيف استخدم كريم لجنوكايين في دهن العضو الذكرى لاطالة القذف، أو كيف يستخدم كريم تأخير القذف بشكل عام

هناك عدة طرق فعالة في تأخير القذف، ومن أكثرها شيوعًا طريقة استخدام المخدر الموضعي على القضيب لتأخير القذف، وسوف أبين لك فيما يأتي طريقة استخدام كريم تأخير القذف مثل كريم لجنوكايين:

  • يدهن كريم ليجنوكايين على رأس القضيب قبل 10-15 دقيقة من بداية الجماع، ويمكن إزالة الكمية الزائدة أو بواقي الكريم قبل الإيلاج.
  • يمكن أيضًا دهن منطقة أسفل القضيب أو مناطق أخرى من القضيب بحسب مركز التحفيز الجنسي لدى الرجل.
  • يجدر تجنب دهن كامل القضيب بالكريم، لأن ذلك سوف يؤدي إلى ضعف الانتصاب نتيجة عدم الإحساس المطلق بالقضيب.
  • يجدر تجنب البدء بالإيلاج قبل 10 دقائق من تطبيق الكريم أو قبل مسح الكمية الزائد من الكريم، لأن ذلك سوف يؤدي إلى تخدير أجزاء من المهبل أيضًا وضعف التحفيز الجنسي لدى المرأة.
  • تجنب تطبيق الكريم في حال تسببه بالحكة أو التهيج الجلدي.

أود لفت انتباهك أن هناك العديد من طرق تأخير القذف الأخرى غير كريمات تخدير القضيب، ويمكن استشارة الطبيب حول المناسب منها لحالتك، ويمكن أيضًا اتباع عدد من التدابير غير العلاجية لتأخير القذف، مثل استخدام الواقي الذكري المخصص لتأخير القذف.

اقرأ أيضاً:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اطلعت على اشهار لكريم موضعي لعلاج سرعة القذف وتقوية الانتصاب وتكبير القضيب فهل يمكن الوثوق بهذه الادوية

نحن ننصح لعلاج سرعة القذف ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

هل يوجد كريم لتقوية وتكبير العضو الذكري بالاضافه لتاخير القذف؟

 لا يوجد شيء علمي لتكبير القضيب، والطرق التجارية غير مضمونة، والطول العادي من ٨-١٨ سم عند الانتصاب، ويجد أدويةنفسية لتأخير القذف، ولكن لا نوصي بها لما لها من آثار جانبية، وننصح لعلاج سرعة القذف بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ينصح استخدام ( كاماجرا ) لمشكلة سرعة القذف

السيلدينافيل يعمل على تثبيط أنزيم فسفودايستراز-5 في الجسم الكهفي للقضيب. وينتج عن ذلك توسع الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم في الجسم الكهفي، و ينتج عنه انتصاب القضيب عند التحفيز الجنسي , وكذلك يثبط أنزيم فسفودايستراز-5 في العضلات الملساء مما يسبب استرخاء الأوعية الدموية الرئوية و اتساعها فيعالج ارتفاع ضغط الدم الشرياني. وهو يعالج ضعف الانتصاب، وليس سرعة القذف.يمكنكتجربة تمارين كيغل!! راجع القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد دواء لسرعة القذف او القذف المبكر

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه