هل يوجد علاج للرجل يعاني من العجز الجنسي الكامل بالعلم ان نسبة الحيوان

هل يوجد علاج للرجل يعاني من العجز الجنسي الكامل بالعلم ان نسبة الحيوان
icon 23 سبتمبر 2017
icon 1310
هل يوجد علاج للرجل الذي يعاني من العجز الجنسي الكامل؟ بالعلم ان نسبة الحيوانات المنوية لا تتعدى ال ١٠٪‏
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.ويمكن مراجعة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب. 0 2017-09-24 07:49:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.ويمكن مراجعة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل نقص هرمون الذكري التسترسون عند الرجل قابل للشفاء حيث ان نسبته 2 فقط وهل يؤثر على الجماع والقدرة والانتصاب...

انخفض إنتاج هرمون التستوستيرون قد يدل مرض مزمن حالة في الغدة النخامية حيث لا تنتج كميات عادية من بعض الهرمونات أو جميعها تأخر سن البلوغ فشل الخصيتين ورم غير سرطاني من الخلايا النخامية التي تنتج الكثير من هرمون البرولاكتين المعدل الطبيعي للتستوستيرون يتراوح 1.42-9.23 ng/dl يعني النتيجة عادية!!! مبروك!!

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

متزوج منذ 2 سنوات ولم تحمل زوجتي وأثناء الفحص الطبي وجدت أن عدد الحيوانات المنوية 4 مليون وحركة ضعيفة وتشير...

١- يفضل وقف الجماع أثناء تناول العلاج. ٢- يفضل مراجعة طبيبك بعد الانتهاء منالعلاج وعمل فحص جديدللمنويات وعمل اللازم. ٣-سبب وراء انخفاض مستويات FSH قد تكون ذات علاقة بخلل في الغدة النخامية. أي صدمة أو ضرر ناجم عن أورام أو التهابات العمليات من الدماغ قد تؤثر على الإنتاج الطبيعي للFSH. انخفاض مستويات FSH يمكن أن تكون أيضا سمة من سمات متلازمة التخلف العقلي تيرنر، كيسات المبيض، والتهاب السحايا وغيرها، وأخيرا، خفض هذا الهرمون يحدث في الناس من نقص الوزن، والمدخنين والذين يتعرضون للإجهاد المزمن. ٤- المشاكل الهرمونية صعب علاجها بالأعشاب لأن الأعشاب غير دقيقة، بينما العلاج الهرموني يجب أن يكون دقيقاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد علاج عن حالات الضعف الجنسي وقوة الانتصاب وهل يوجد علاج لزيادة السائل المنوي عند الرجل

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل الكارنتين يساعد على زيادة عدد الحيوانات المنويه حيث ان زوجي لديه قله بالعدد 3 مليون فقط ... وهل يوجد...

الكارنيتين يساعد بالإضافة إلى ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي كان يعاني من قلة عدد الحيوانات المنوية عددها 3 مليون فقط وبعد شهر من تناوله الزنك تم الحمل ولله...

حسب حالته وعلى كل حال عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من سرعة القذف و نقص في الحيوانات المنوية و هو يصاب بنوبات الصرع .ماهي اسلم طريقة للحمل ؟

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا ولتحسين المنويات عليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،وإعادة الفحص

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

كيف يتم علاج الخلل في درجة اللزوجة التي تقلل حركة الحيوانات المنوية و هل هذه المشكلة تكون في الزوجة ام...

اللزوجة في السائل المنوي تتعلق بالزوج، حيث يتم بناء السائل المنوي، ويمكن علاجها بتناول فيتميت سي، وشرب المزيد من الماء، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه