هلل يؤثر العلاج الكيماوي العادي او المخفف على زوجة المريض باي شكل من اﻻشكال

icon 23 سبتمبر 2014
icon 30796
هلل يؤثر العلاج الكيماوي العادي او المخفف على زوجة المريض باي شكل من اﻻشكال
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا ! ليس للعلاج الكيماوي تأثير على المحيطين بالمريض.فلا داعي للقلق.وزوجة المريض يجب أن تكون في وضع نفسي مماز حتى تستطيع المساعدة وتقوية زوجها نفسياً أيضاً وكذلك الزوار. 3 2014-09-23 08:31:05
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلا ! ليس للعلاج الكيماوي تأثير على المحيطين بالمريض.فلا داعي للقلق.وزوجة المريض يجب أن تكون في وضع نفسي مماز حتى تستطيع المساعدة وتقوية زوجها نفسياً أيضاً وكذلك الزوار.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن الجماع خلال علاج السرطان بالاشعة او الكيماوي؟

الجماع خلال علاج مرضى السرطان: العلاج بالأشعة: تتلف الأشعة عملية الانتصاب خاصة إذا كانت في المنطقة السفلية للبطن وذلك يعتمد على الجرعة و عمر المريض و الأمراض المصاحبة. العلاج الكيماوي: يؤثر على الرغبة الجنسية و بعض الأدوية يتم طرحها في السائل المنوي. لذا على المرضى الاستفسار من الطبيب المعالج حول امكانية الجماع خلال العلاج و استخدام طرق منع حمل موثوقة لتجنب حدوث تشوهات خلقية للجنين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

وهل اثناء مرحلة العلاج من مرض السل يمكن للجماع ان يؤذي شريكتي الزوجية الرغمة التاكد من ان المرض لم يصبح...

للوقاية من الإصابة بالسل الرئوي يجب اتباع التعليمات التالية : - تجنب الاتصال المباشر بالأشخاص المصابين بالعدوى . - تناول اللقاحات الخاصة في المواعيد المحددة . - الإلتزام بقواعد السلامة العامة والنظافة الشخصية . - عدم مشاركه الأشخاص الأدوات الشخصية .

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

ولم تظهر علي اي اعراض أولية والطرف الاخر يعمل في قطر حيث انه سافر للعمل هناك فهل من الممكن ان...

بالنسبة للسفر ، يعتمد على قوانين الطيران، ولم أسمع باشتراط فحص الإيدز قبل السفر!!نصف ذقيقة كافية لنقل الفيروس.لا بنفي الإصابة إلا الفحص المخبري للإيدز، راجع اختصاصي جلدية ، ولعله خير!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه