هو هل ينزل شئ من الرجل قبل السائل المنوي يعني اثناء العلاقة قبل الايلا

هو هل ينزل شئ من الرجل قبل السائل المنوي يعني اثناء العلاقة قبل الايلا
icon 27 أغسطس 2017
icon 5432
السلام عليكم. سؤالي هو هل ينزل شئ من الرجل قبل السائل المنوي؟؟ يعني اثناء العلاقة قبل الايلاج؟؟ وإذا كان يوجد شي ما اسمه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نعم ينزل سائل شفاف لزج اسمه مزى 0 2017-08-27 22:24:08
د. محمد عماد الزكي
د. محمد عماد الزكي
امراض الدم والاورام
نعم ينزل سائل شفاف لزج اسمه مزى

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ابغى اعرف اذا زوجي نزل المني ولا لا لانه كان مسافر لمده اسبوع وجاء وقت الجماع والسائل المنوي...

يتسائل العديد حول كيفية حدوث الحمل (بالإنجليزية: Pregnancy)  وشروط نجاحه، حيث أنه يجب أن يلتقي حيوان منوي واحد فقط ببويضة واحدة جاهزة ليقوم الحيوان المنوي بتلقيحها، ومن ثم تنغرس البويضة الملقحة في بطانة الرحم، عندها يحدث الحمل بشكل مبدئي، وقد يستغرق حدوث الحمل ما يصل إلى 2-3 أسابيع بعد ممارسة الجنس.

عندما تنغرس البويضة المخصبة في الرحم، فإنها تطلق هرمونات الحمل التي تمنع بطانة الرحم من السقوط- وهذا هو السبب في غياب الدورة الشهرية والذي يعتبر أحد الأدلة على وجود الحمل وحدوث القذف، لذلك يجب أن تقوم المرأة بعمل فحص الحمل، إما من خلال البول أو الدم،  للتأكد من حدوث الحمل عند موعد الدورة الشهرية القادمة.

ويمكن أن تظهر بعض الأعراض المبكرة التي قد تدل على حدوث القذف وحصول الحمل، منها:

  • غياب الدورة الشهرية عن موعدها.
  • تورم والم في الثدي.
  • التعب العام.
  • الغثيان أو التقيؤ.
  • الانتفاخ.
  • الإمساك.
  • كثرة التبول.

وللإجابة على سؤالك حول "اذا نزل زوجي داخل" أو حول الشكل الطبيعي للسائل المنوي وحول شكله المتجمد، فإن السائل المنوي يعتبر طبيعياً عندما يكون لونه أبيضاً أو رماديًا، ولكن يمكن أن يظهر في بعض الأحيان باللون الأصفر، ويظهر شكل السائل المنوي على شكل سائل لزج أو متجمد يشبه الهلام بعد القيام بعملية القذف، ومن ثم يعود لوضعه الطبيعي بعد مرور 5 إلى 40 دقيقة.

يفضل استشارة الطبيب أو مختصين حول شروط حدوث الحمل، والسؤال بشكلٍ مفصل حول الشكل الطبيعي للسائل المنوي، ولكن بشكلٍ عام لا يوجد أي بيانات أو دراسات علمية تدل على أن هناك طريقة لمعرفة وقت نزول السائل المنوي أو أنه من خلال شكله أو لونه يمكن معرفة أنه قد نزل سابقاً أم لا.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي ينزل المني قبل الإيلاج في كل جماع هل هذا عادي ما الحل من فضلك

لعلاج سرعة القذف عليه ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف يحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل خروج السائل المنوي بعد الجماع يؤثر على عدم حدوث الحمل حتي لو نمت لي الصبح امس نزل سائل واول...

السائل المنوي يخرج بعد الجماع، ولا يفارض أن يبقى والكمية اللازمة للتلقيح لا تتأثر بذلك، ويفضل عند الرغبة في الحمل عدم الجماع يومياً في فترة الإباضة بل كل يومين مرة!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه