و اعاني من تاخر البلوغ لانه ليس خروج للمني لكن يخرج ساءل لزج اظنه مدي

و اعاني من تاخر البلوغ لانه ليس خروج للمني لكن يخرج ساءل لزج اظنه مدي
icon 4 أغسطس 2017
icon 1794
عمري 17 سنة و اعاني من تاخر البلوغ لانه ليس هناك خروج للمني لكن يخرج ساءل لزج اظنه مدي ماذا افعل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من علامات البلوغ، - نضوج الخصيتين ثم نمو القضيب و قذف السائل المنوي أثناء النوم او الصحوة . - نمو الشعر وزيادة قتامته في منطقة تحت الابط او المناطق المحيطة بالاعضاء التناسلية وقد يظهر على الوجه, اليدين و الساقين . - ظهو البثورالجلدية كمؤشر على التغيرات الهرمونية المرافقة للبلوغ . - خشونة الصوت عند الذكور . وقد يظهر أي منها قبل الآخر. حسب النمو ،مستوى الهرمونات.راجع اختصاصي غدد صماء لفحص الهرمونات وتقييم الحالة. 0 2017-08-04 15:57:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
من علامات البلوغ، - نضوج الخصيتين ثم نمو القضيب و قذف السائل المنوي أثناء النوم او الصحوة . - نمو الشعر وزيادة قتامته في منطقة تحت الابط او المناطق المحيطة بالاعضاء التناسلية وقد يظهر على الوجه, اليدين و الساقين . - ظهو البثورالجلدية كمؤشر على التغيرات الهرمونية المرافقة للبلوغ . - خشونة الصوت عند الذكور . وقد يظهر أي منها قبل الآخر. حسب النمو ،مستوى الهرمونات.راجع اختصاصي غدد صماء لفحص الهرمونات وتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 21

في الصحة الجنسية

السلام علبكم انا فتاة ابلغ من العمر 20 وقمت لأول مرة ممارسه العادة لكنني لم الاحظ خروج مني وانما خرج...

١- لا يخرج المني الا من الذكر!!٢- لا يحدث القذف الأنثوي عند جميع النساء، والغالب أنها تعتمد على طريقة المداعبة وكمية لإثارة أيضاً.٣- لا  يسبب عدم خروج السوائل الأنثوية أي مشاكل زوجية٤- عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري ثلاثة عشر عام لقد ظهرت علي كل علامات البلوغ ما عدا خروج السائل المنوي ولكن عند الانتصاب يخرج مني...

هذا هو المذي، وهو سائل قبل القذف أو سائل كوبر ، وتفرزه غدة كوبر أو الغدة البصلية الاحليلية، وهي واحدة من غدتين كحجم البازلاء، موضعة في عضلة مصرة الإحليل، إلى الخلف والوحشي لغشاء الإحليل، ولها ثلاث قنوات، طول كل منها حوالي 3 سم تمر مائلة إلى الأسفل والأمام خلال الغشاء العجاني لتفتح على قاعدة الإحليل الإسفنجي. وتشارك فيه أيضاً غدد ليتريه في الإحليل التي تفرز المخاط . ويسمى سائل قبل القذف وهو سائل واضح ، عديم اللون ، لزج يخرج من إحليل القضيب أثناء الإثارة الجنسية . وهو وهو يشبه في تكوينه السائل المنوي ولكن لديها بعض الاختلافات الكيميائية الهامة. فموضوع وجود الحيوانات المنوية في السائل محل نقاش.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا 17 سنة افعل العادة السرية منذ البلوغ و الجماع الان بكثرة السائل المنوي ينزل مائلا للصفار و...

عادي، واللون يعتمد على نوع المأكولات، عند الإكثار من الجماع تقل كثافة السائل المنوي لقلة المنويات ، ومحدودية البناء في الخصية. عليك تقليل الجماع .

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري ١٤ و٣ اشهر في بداية ال ١٤ بدأ يخرج مذي وبعدها مني لكن على شكل قطرات...

المهم أنك قد بلغت، ولا داعي للقلق، سيعود الجسم لطبيعته ولا داعي لاستباق الأمور  ولا استفزاز الجسم بالعادة السرية، مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك. 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه