و وزني وقضيبي قصير عند الارتخاء يكون داخل الشحم اسفل البطن وعند الانتص

و وزني وقضيبي قصير عند الارتخاء يكون داخل الشحم اسفل البطن وعند الانتص
icon 27 مارس 2014
icon 1569
عمري 21 سنة و وزني 116 وقضيبي قصير عند الارتخاء يكون داخل الشحم اسفل البطن وعند الانتصاب يظهر وطوله 5 سم ولا يوجد لدي سائل منوي وعند الشعور بالاثارة الجنسية فقط يخرج المذي وانا محرج من الذهاب للطبيب ولا تمر ساعة دون ان افكر بالامر ارجو المساعدة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن التقليل من التفكير قليلاً، والذهاب إلى الطبيب بدون تفكير!! وزنك يساهم في تصغير القضيب، فكل عشرة كيلو في الوزن تنقص سنتمتر واحد من طول القضيب، يعني أعتقد عندك على الأقل ٣٠ كيلو زيادة يعني ٣ سم من طول القضيب، لذلك عليك تقليل وزنك، وربما يكون الوزن هو السبب في كل المصايب التي تعاني منها! فاتق الله!! 3 2014-03-28 08:13:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن التقليل من التفكير قليلاً، والذهاب إلى الطبيب بدون تفكير!! وزنك يساهم في تصغير القضيب، فكل عشرة كيلو في الوزن تنقص سنتمتر واحد من طول القضيب، يعني أعتقد عندك على الأقل ٣٠ كيلو زيادة يعني ٣ سم من طول القضيب، لذلك عليك تقليل وزنك، وربما يكون الوزن هو السبب في كل المصايب التي تعاني منها! فاتق الله!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

مرحبا. انا عمري ٢٥ سنة، وزني ٩٤ k. أمارس الاستمناء. أعاني من دخول الخصياتان داخل البطن عند الانتصاب بالرغم ان...

تستطيع ممارسة الجنس، ولكن يجب فحص الصحة الجنسية والانجابية، بفحص المنويات والهرمونات الجنسية، كذلك ينصح بمراجعة اختصاصي مسالك بولية لفحص الخصيتين، والنظر في ضرورة إنزالهما جراحياً. الطول العادي من ٨-١٨ سم عند الانتصاب!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 22 سنة طول قضيبي عند الارتخاء 2 سم و عند الانتصاب 2.5 سم اعاني من سمنة قليلة احيانا يحدث...

الطول العادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سم. ويستمر النمو حتى بداية العشرينات، ولكن السمنة تقلل من الطول ، وكل ١٠ كغم زيادة وزن تقلل واحد سم من القضيب. يمكن مراجعة اختصاصي مستلك بولية لفحص المنويات والهرمونات الجنسية لتقييم الصحة الجنسية .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يادكتور انا عندي عدم قذف ولدي 17 عام وطول القضيب 13سم عدم قذف غير مصحوب بنشوه يخرج المذي ولا يخرج...

لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

سن 18 هل هذا طبيعي واشعر ببقاء مني في داخل مجرى البول علما ان كمية القذف طبيعية لا يذهب شعور...

ما كنت تقوم ، أو تقوم به من عصرالقضيب هو اللسبب في المشكلة، وعليك وقف العادة السرية إذا كنت تمارسها وممارسة الرياضة واتلغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كان القذف لدي سابقًا يصل إلى مسافة متر لكن السائل يخرج سميك و شيء ما كأنه يغلق فتحت العضو اثناء...

المسافة ليس مهمة، وتدل على كثرة السائل المنوي والصحة الجنسية الجيدة، ، وكونه سميك يعطل السرعة لأن الوزن أكثر من العادة ، عليك شرب ، المزيد من الماء وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، ولا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه