وجود عروق او شرايين واضحة على العضو الذكري من الاعلى والجانبين ولونهما بنفسجي واحدهما اخضر حتى في حالة الارتخاء تظهر هل هذا تسرب وريدي ام مرض عمري هو ٢٦ والانتصاب الصباحي جيد

icon 4 مايو 2015
icon 21306
وجود عروق او شرايين واضحة على العضو الذكري من الاعلى والجانبين ولونهما بنفسجي واحدهما اخضر حتى في حالة الارتخاء تظهر هل هذا تسرب وريدي ام مرض عمري هو ٢٦ والانتصاب الصباحي جيد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه أوردة القضيب، ولا داعي للقلق فهي طبيعية. ولا علاقة لها بالتسرب الوريدي. 3 2015-05-05 06:38:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذه أوردة القضيب، ولا داعي للقلق فهي طبيعية. ولا علاقة لها بالتسرب الوريدي.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

يمكن للرجل الزواج إذا كان أحد أورده الجانبين غير موجود

icon 15 يوليو 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من انحناء القضب إلى الأعلى لدي انتصاب جيد وليس لدي أي ألم عند الانتصاب ولدي بقعة حمرة تحت القضيب...

لا تعبث بالقضيب، ولا تضغط لا من تحت ولا ممن فوق، والغالب أن وضعه ناجم عن الضغط من تحت!! رلا يؤثر على الإنجاب،  مارس الرافضة والمشي وهوايات تشغل وقتك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 26 لدي ميلان في القضيب نحو جهة اليسار أثناء الانتصاب وبدونه وميلان للقليل نحو الاسفل وعند الانتصاب...

يعد انحناء القضيب إلى اليمين أو اليسار أثناء عملية الانتصاب أمراً طبيعياً، لكن في حال كان اتجاه الانتصاب لليسار أو اليمين واضحاً ويستحيل بوجوده ذلك اتمام عملية الإدخال في الجماع أو أن ذاك الانحناء يسبب الألم، وجب التنوية بضرورة مراجعة الطبيب المختص لإجراء الفحوصات السريرية والمخبرية لاستبعاد الإصابة بمرض بيروني، والذي يمكن أن يصيب الرجال على أي عمر وعلى وجه الخصوص ما بعد سن 40.

كما ينصح بمراجعة الطبيب في حال كانت اتجاه الانتصاب لليسار أو اليمين مع وجود الأعراض التالية حيث يوجد العديد من الخيارات الدوائية والجراحية لعلاج اتجاه الانتصاب لليسار أو اليمين:  

  • وجود منطقة سميكة أو كتلة صلبة في جسم القضيب.
  • انحناء دائم للقضيب عند انتصابه.
  • ألم في القضيب المنتصب مع عدم الإحساس بذلك في وضعية عدم الانتصاب. 
  • تشوه شكل القضيب وقد يصبح يشبه الساعة الرملية.
  • فقدان طول ومحيط القضيب. 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من رتخاء في القضيب لا ينتصب بشكل كامل ويظهر شريان لونه بني وقريب الى بنفسجي هل هو دوالي ؟

لا يوجد دوالي عادة على لبقضيب، فلا داعي للقلق، اما ارتخاء القضيب فيلزمهم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة لتحسين اللياقة البدنية، وكذلك تناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

25 امارس العاده السريه بدات الاحظ شعيرات حمراء وبنفسجيه سطح القضيب في الانتصاب و الارتخاء تختفي نوعا ما مثل و...

يتم التصريف الوريدي القضيب بشكل رئيسي عن طريق الأوردة الفرجية الداخلية. وهي تلعب الدور الأساس في الانتصاب.عليك وقف العادة السرية وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك!!

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

سلام dr انا عندي تقوس في القضيب لاسفل منذ الصغر ليس مرض بيروني المكتسب ولاكن يحدث شيء احينا في الارتخاء...

لاتقوس لا يكون مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق الإيلاج، فلا داعي للقلق.عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لاحظت في منتصف القضيب عند الارتخاء وجود تعرجات الا الداخل كالساعة الرملية هذا التشوه أصبح يقلقني بعد سماعي لمرض بيروني...

ما دام يعود طبيعي فلا داعي للقلق ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

 

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور قضيبي منذ سنة اصبح يأخذ شكل الساعة الرملية في بداية الانتصاب وعند الشعور في البرد وعند تبرز اولكن...

فقط يجب مراجعة ما  وصفته  بالعرق للحص الطبي عند اختصاصي مسالك بولية،!! عدا ذاك مارس الرياضة والمشي هوايات تشغل وقتك، وطبعاً مع التوقف عن العادة السرية التي هي السبب!! حتى لا تتطور الأمور إلى الأسواء!! ولعله خير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه