وسواس الافكار جنسية وهي ان لدي شهوة على اشخاص لايصح ان تكون لدي شهوة عليهم وانا لا اريد ان تكون لدي شهوة عليهم وفي نفسي اعلم ان هذا لا يصح ولا اريد ان امتلكه ما هي هذه الحالة?

icon 6 أبريل 2015
icon 7440
وسواس الافكار جنسية وهي ان لدي شهوة على اشخاص لايصح ان تكون لدي شهوة عليهم وانا لا اريد ان تكون لدي شهوة عليهم وفي نفسي اعلم ان هذا لا يصح ولا اريد ان امتلكه ما هي هذه الحالة?
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه الحالة نفسية، وتحصل في أحسن العائلات، ولكن المهم أن لا تتحول إلى شهوة مرضية وأفعال لا تحمد عقباها.عليك ممارسة هوايات تشغلك عن التفكير في الجنس مثل الرياضة والمطالعة وغيرها، وركز على مستقبلك. 2 2015-04-07 10:14:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذه الحالة نفسية، وتحصل في أحسن العائلات، ولكن المهم أن لا تتحول إلى شهوة مرضية وأفعال لا تحمد عقباها.عليك ممارسة هوايات تشغلك عن التفكير في الجنس مثل الرياضة والمطالعة وغيرها، وركز على مستقبلك.

تعليقات الزائرين

ع ع

السلام عليكم لدى مثليه جنسيّة اعتداء في الصغر والموضع ده تعبني نفسيا وجسديا اريد النجاه

icon 13 أبريل 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

اريد السؤال عن اشياء ربما تبدو مضحكة و طبيعية للناس لكن يعلم الله ان حياتي اصبحت لا تطاق بسببها اتمنى...

الطول العادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سم، ولا يهم عند الارتخاء،  وسرعة القذف عادية ما دمت تمارس العادة السرية وعليك وقفها أولاً، ثم عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف   وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة 27

في الصحة الجنسية

اعاني من الخوف في العلاقه الجنسيه مع زوجي ولا استطيع التغلب على خوفي وانا اتمنى ان يكون عندي طفل لكن...

عليك أولاً زيادة معلوماتك الطبي، لمعرفة أن الموضوع لا يخيف ولا يسبب الألم كما يدعون!! ويمكن تناول مخدر موضعي مثل رشلش الزيلوكايين٢٪ عند الجماع وإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج ، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة 19

في الصحة الجنسية

انا اعاني من اضطراب الهوية الجنسية حيث اريد ان اكون ولدا و انا اصارع نفسي في تقبل كوني فتاة لكني...

ربما يجب فحص الهرمونات الجنسية لتقييم الحالة الجنسية والمساعدة في تحديد الهوية، وقد يكون الحال مفسياً، لتقليد الذكر في مجتمع ذكوري، فلا تستعجلي وراجعي اختصاصي غدد صماء!!

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

ابلغ من العمر 17 عام اشعر بضعف انتصاب شديد انا امارس العادة السرية كل يوم لكن عند تركها لمدة شهر...

١-لا يمكن معرفة العقم إلا بفحص المنويات . ٢-وقلة المني وشفافيته وضعف الانتصاب ناجمة عن الإفراط في العادة السرية. عليك وقف العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مثلي جنسي فتحه الشرج لدي واسعه ولذيذه ولا تقاوم اريد ان يتوقفوا الناس عن نيكي وهل استطيع ان اقذف...

القذف الأنثوي هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. السائل المقذوف وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. تسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. يتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. يختلف سائل القذف الأنثوي في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. والرجل لا يمتلك غدة سكين،

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه