هل انا عذراء ام لا رغم الاحساس بالالم

هل انا عذراء ام لا رغم الاحساس بالالم
icon 11 نوفمبر 2019
icon 780
سلام عليكم وقع لي حادت أراده شخص من عائلتي إغتصابي . فقمت بمقاومته لكن قام بوضع عضوه ذكري فوق فرجي وانا مرتدية لسروال وقام بدفع وأحسست بألم وهذا خلال دورتي الشهرية ولا أعرف إن كنت فقدت عذريتي ام لا لاني ليست لي تجربية ولا أعرف في هذه الموضيع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن فحص المهبل ، والغشاء لدى اختصاصي نسائية! للتأكد، ويمكن عمل الفحص الذاتي للبكارة: أول ما يجب أن تفعله المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف تضع مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل . ويختلف شكل الغشاء من شخص لآخر، ويمكن مشاهدة الغشاء الشفاف أو المبيض يصل بين الفرين الصغيرين، حتى لو كا نشقوقاً.وهناك به فتحة في الأسفل غالباً لنزول الحيض. ويتطلب الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة غالبا ما يتطلب الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل. 0 2019-11-12 10:35:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن فحص المهبل ، والغشاء لدى اختصاصي نسائية! للتأكد، ويمكن عمل الفحص الذاتي للبكارة: أول ما يجب أن تفعله المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف تضع مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل . ويختلف شكل الغشاء من شخص لآخر، ويمكن مشاهدة الغشاء الشفاف أو المبيض يصل بين الفرين الصغيرين، حتى لو كا نشقوقاً.وهناك به فتحة في الأسفل غالباً لنزول الحيض. ويتطلب الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة غالبا ما يتطلب الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة تزوجت عندي ثلاث شهور لكن ليلة دخلتي حضل لي موضوع خطير فعندما قام زوجي بالايلاج لم يجد ضعوبه...

ان الفتحه التي تم رؤيتها هي عباره عن فتحه المهبل, اما بالنسبه الى غشاء البكاره لديك فغالباً لديك ما يسمى بغشاء البكاره من النوع المطاطي المتمدد , وهو موجود عند بعض الفتيات وبهذا النوع لا يحدث إلا ألم بسيط أثناء أول جماع بعد الزواج وكذلك قد لا يحدث نزول دم إطلاقا بعد الجماع وذلك لمرونة الغشاء وتمدده وعدم تمزقه. ولكن للاطمئنان يمكنك مراجعه طبيب النسائيه للفحص.

سؤال من أنثى سنة 33

في الصحة الجنسية

انا فتاة ابلغ من العمر 22 امارس العادة السرية وفي يوم جلست في مكان ضيق قبل الثلاث سنوات وكان البنطال...

الغالب أن الغشاء لا يتمزق إلا إذا دخل شيء صلب في المهبل، وما عدا ذلك قد يكون جرح بسيط أو بقايا دم الادة الشهرية، ولا يمكن بالطبع الجزم النهائي في الموضوع بدون فحص طبي. يمكنك تجربة المرآة وغيرها، ولكن الفحص هو الفاصل.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور انا قمت بعلاقه حوالي 5 سنوات وقام خطيبي بحك قضيبه على فتحة المهبل دون ادخاله علما اني...

الجنسالسطحي لا يفض غشاء البكارة، ولا يفض إلا بإدخال شيء صلب في المهبل. الفحص الذاتي للبكارة: أول ما يجب أن تفعله  المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف     تضع  مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد  وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل . ويتطلب الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة غالبا ما يتطلب الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه