ولم اعمل عملية الختان وبدات تظهر العضو الذكري حبوب لونها ابيض

ولم اعمل عملية الختان وبدات تظهر العضو الذكري حبوب لونها ابيض
icon 30 ديسمبر 2013
icon 958
عمري 22 سنة ولم اعمل عملية الختان وبدأت تظهر حول العضو الذكري حبوب لونها أبيض
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

احتمال أن تكون الحبوب التهابات في القلفة وربما كانت بحاجة لمضاد حيوي، أقترح ليك زيارة اختصاصي أمراض جلدية للتشخيص الدقيق، وربما ينصحك أيضاً بالختان الطبي. 2 2013-12-31 03:57:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
احتمال أن تكون الحبوب التهابات في القلفة وربما كانت بحاجة لمضاد حيوي، أقترح ليك زيارة اختصاصي أمراض جلدية للتشخيص الدقيق، وربما ينصحك أيضاً بالختان الطبي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا شاب عمري 20 سنه لقد لاحضت في اخر خمس سنوات حتى هاذا اليوم ان لون العضو الذكري تغير...

عادي ولا داعي للقلق، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

أنا عمري 31 سنة معي مشكلة عدم خروج حيوانات المنوية للخارج ولم أحصل على حل لي مشكلتي لحد الأن تغير...

يعرف عدم خروج المني إلى الخارج عند القذف بالقذف الرجوعي، وفي الوضع الطبيعي عند حدوث القذف وقبل أن يتدفق السائل المنوي من الانبوبات المنوية إلى مجرى البول داخل القضيب، تنقبض عضلات عنق المثانة ليتم اغلاق المثانة، بحيث عندما يتدفق السائل المنوي يكون أمامه مخرج واحد فقط وهو الخروج من فتحة البول الخارجية في راس القضيب. 

أما عند وجود مشكلة في عنق المثانة فيبقى الطريق مفتوح ويعود السائل المنوي للداخل. ويحدث القذف الرجوعي لأحد الاسباب التالية:

  • وجود أحد الامراض المزمنة التالية من سكري، أو تصلب لويحي، أو داء باركنسون
  • أحد مضاعفات عملية البروستات
  • أحد مضاعفات عملية عنق المثانة
  • عرض جانبي لبعض ادوية ضغط الدم

لذلك يجب معرفة أولا القذف الرجوعي لا يؤثر على قدرة الرجل على الجماع وممارسة الجنس، وليس له مضاعفات عدا عن أنه يسبب العقم وعدم القدرة على الانجاب. أما عن علاج القذف الرجوعي فيمكن ذلك من خلال استخدام الادوية التي تحسن من انقباض عضلات عنق المثانة مثل:

  • برومفينيرامين
  • إيميبرامين
  • ميدودرين

ويوجد غيرها من الادوية ولكن يفضل استشارة طبيب مسالك بولية لاخذ العلاج، كما يمكن المتابعة لحل مشكلة الانجاب. أما عن تقشر القضيب وتغير لونه فليس له علاقة بالقذف الرجوعي وانما يحتاج لعلاج من قبل طبيب جلدية فقد يكون عدوى.

للمزيد:

المرجع:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه