ومتزوج وكنت مسافر لمدة اشهر وحاليا مع زوجتى وليس لدى دافع للجماع واحس

ومتزوج وكنت مسافر لمدة اشهر وحاليا مع زوجتى وليس لدى دافع للجماع واحس
icon 26 مايو 2014
icon 7671
29 سنة ومتزوج وكنت مسافر لمدة 6 اشهر وحاليا مع زوجتى وليس لدى دافع للجماع واحس بألم فى الخصية اليمني وتقريبا بين الجماع والجماع الذى يليه 4 ايام واحيانا تصل الى اسبوع ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك إعادة التعرف على زوجتك وبناء الهوايات المشتركة والعوامل المشتركة بينكما، لإن البعد جفا، ، ويجب البدء بالتدريج بتهيئة الجو المناسب والمداعبة المناسبة التي تنعش الخيالات الجنسية، كذلك فإن فترات الجماع ليست قليلة ويمكن البناء على ذلك. 0 2014-05-28 11:58:11
طاقم الطبي
طاقم الطبي
عليك إعادة التعرف على زوجتك وبناء الهوايات المشتركة والعوامل المشتركة بينكما، لإن البعد جفا، ، ويجب البدء بالتدريج بتهيئة الجو المناسب والمداعبة المناسبة التي تنعش الخيالات الجنسية، كذلك فإن فترات الجماع ليست قليلة ويمكن البناء على ذلك.
قلة العادة بتسود الوجه!! عليك إعادة التعرف على زوجتك وبناء الهوايات المشتركة والعوامل المشتركة بينكما، لإن البعد جفا، ، ويجب البدء بالتدريج بتهيئة الجو المناسب والمداعبة المناسبة التي تنعش الخيالات الجنسية، كذلك فإن فترات الجماع ليست قليلة ويمكن البناء على ذلك. 0 2014-05-28 03:46:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قلة العادة بتسود الوجه!! عليك إعادة التعرف على زوجتك وبناء الهوايات المشتركة والعوامل المشتركة بينكما، لإن البعد جفا، ، ويجب البدء بالتدريج بتهيئة الجو المناسب والمداعبة المناسبة التي تنعش الخيالات الجنسية، كذلك فإن فترات الجماع ليست قليلة ويمكن البناء على ذلك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندى 29 سنة ومتزوج من سنتين وكنت مسافر ورجعت ولا احس بالرغبة فى الجماع واثناء الجماع احس بألم فى الخصية...

البعد جفا! وربما تكون بحاجة لتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتنالو العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه، والاهتمام بزوجتك ومداعبتها وعمل جو رومانسي أو دعوتها على العشاء مثلاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا ٤٣سنة متزوج منذ ١٢سنة ولدى طفلان وكنت والى فترة قريبة كنت اجامع زوجتى كثيرا قد يصل الى ٣مرات يوميا...

هذا عادي ، وعليك الاعتياد عليه، ذلك أن القدرة الجنسية كما القدرة الجسدية تقل مع التقدم في العمر، وسيخف أكثر مع الوقت، وضعك ما زال جيداً، ولكن عليك ممارسة الرياضة والتغذية الجيدة والاهتمام بالمقويات الطبيعية مثل المكسرات والعسل وغيره

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عمرى 45 عام واعانى من تاخر القذف لمدة قد تصل الى 3 ساعات من بداية الجماع وفى بعض الاحيان لا...

علاج أسباب تأخر القذف المسببة لحدوث هذه المشكلة ففي حال وجود أمراض السكري أو القلب يتم وصف علاجات دوائية للسيطرة عليها ، في حال وجود أسباب نفسية لتأخر القذف مثل الإكتئاب يتم علاجه و السيطرة عليه بأدوية مناسبة ، مع الإنتباه إلى أن بعض أدوية الإكتئاب قد تكون من أسباب تأخر القذف في المرضى الذين يعانون من عدم وجود القذف بشكل كامل حتى بعد وجود المحفز الجنسي أو بممارسة العادة السرية هنا يجب مراجعة طبيب المسالك البولية للتشخيص المناسب يُنصح الرجال بالإبتعاد عن العادة السرية ينصح بالتغلب على الخلافات الزوجية ابتعاد الرجال عن التوتر والقلق إمتناع الرجال عن تناول الكحول

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا متزوجه منذ شهر أول اسبوعين وجدنا صعوبة فى الجماع والان العلاقة طبيعيه وناخذ وقتا كافى فى المداعبه لكنى لا...

هذا عادي إذا كنت تمارسين العادة السرية، ولكن الموضوع سيتغير بالتدريج عند البرمجة الجديدة للأعضاء التناسلية . والمادعبة الخارجية جزء من الجماع فلا داعي للتفريق بينها وبين الإيلاج، ، والغالب أن الهزة تأتي قبل الإيلاج، وربما بجب إطالة الجماع بعد الإيلاج للوصول إلى الرعشة أيضاً. ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت اربط القضيب أثناء ممارسة الجنس وهذا من 3 سنوات وآخر مرة كنت منذو أربع أيام وبعدها أشعر بألم خفيف...

لماذا تربط لقضيب أثناء ممارسة الجنس، أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي سالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمرى 26 عام اعزب و كنت امارس العادة السرية منذ حوالى 12 عام و كنت فى...

لا داعي للقلق،، عليك ممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة وغيرها لتشغل نفسك عن التفكير بالجنس، السائل الشفاف هو إفراز الغدد التناسلية تحضيرا للقذف الإيلاج، وكلما ابتعدت عن العادة سيتوقف تلقائيا، فلا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اثناء الجماع اشعر بألم في المهبل واشعر وكأن القضيب يصطدم بشيء مع العلم انني في ايام التبويض وامارس الجماع بإنتظام...

 يعتقد أن ألم المهبل ناجم عن عصاب، وليس ضروري أن يكون مصحوباً بحالات التهاب ملحوظ . واعتبر أن ذلك يعود إلى تشنج في العضلات، وبشكل مستقل عن فرط الإحساس خاصة في الجماع ، وثبت الآن بالتأكيد أن ألم وتشنج المهبل، ناجم عن تقلص العضلة عاصر المهبل وعضلات العجان ، وقد يحدث بدون أي بقعة مفرطة الإحساس. .راجعي اختصاصي/ةنسائية للفحص الطبي.للمزيد راجعي ألم المهبل في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه