ياريت علي انا قلقان جدا من كتر الي بسمعوا عن دوالي الخصيه انا لا احس ب

ياريت علي انا قلقان جدا من كتر الي بسمعوا عن دوالي الخصيه انا لا احس ب
icon 6 يونيو 2013
icon 1217
دكتور ياريت تجاوبني علي سؤالي انا قلقان جدا من كتر الي بسمعوا عن دوالي الخصيه انا لا احس بالم في الخصيه علي الاطلاق وحجم الخصيه طبيعي في الناحيتين بس انا بحس ان فيه حاجه زي العرق نازل علي الخصيه اليسري هل هادا الوريد او البريخ ام تكون دوالي الخصيه وانا عمري 21 سنه ارجو الافاده
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا داعي للقلق، فإذا كان وريد واحد وعادي أي غير منتفخ، فالغالب أنه ليس دوالي، للتأكد من التشخيص راجع اختصاصي مسالك بولية. 1 2013-06-07 02:03:07
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا داعي للقلق، فإذا كان وريد واحد وعادي أي غير منتفخ، فالغالب أنه ليس دوالي، للتأكد من التشخيص راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا مدمن العاده السريه م اربع سنين وكنت بعملها اكتر من مره في اليوم وعندي دلوقتي ١٨ سنه وحجم الخصيه...

إذا توقفت عن العادة السرية فسيرجع جحم الخصية إلى طبيعته بالتدريج، ويجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الدوالي في الخصية. مارس الرياضة  والمشي والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لو سمحتو انا عندي دوالي الخصيه وانحناء في القضيب وحاسس ان نسبة الانحاء بتزيد هل ده بياثر علي...

دوالي الخصية بحاجة لتقييم من قبل اختصاصي مسالك بولية، وقد تعاني من داء بيروني، وهنالك إجراءات جراحية تجرى من قبل الطبيب المختص تبعاً لوضع المريض ( و تُعد العلاج الأفضل بإزالة التندب ورأب القضيب) في حين هنالك بعض الإجراءات الأخرى التي قد تحسن وضع المريض الصحي ومنها: - العلاجات الدوائية بالأشكال الصيدلانية المتعدده كالأقراص الفموية أو الحقن في القضيب مباشرة أو المراهم الموضعية ، قد تستخدم في الحالات التالية : - انحناء القضيب ليس خطيراً ولم يعد يزداد سوءاً - عدم القدرة على الجماع من دون الم - الألم أثناء الانتصاب يكون معتدل . - استخدام الغرز الطبية لتثبيت وضع القضيب ومنع اعوجاجه . - بعض ال

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

حضرتك انا عندي سرعه قذف ولما بعمل العاده السريه الخصيه الشمال بتترفع لفوق وبحس بالم ف البول بعد العاده وبحس...

المشكلة في الألم والحرقة والتورم!! والحل الأمثل هو التوقف عن الممارسة فوراً وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، ومراجعة اختصاصي مسالك بولية إدا لم تتحسن!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هو انا عندي عروق وتحت الخصيه الشمال وحاجه بارزه وفِي الخصيه اليمين عروق فوق الخصيه هل ده معناه ان عندي...

لا يمكن منافسة من قام بالفحص الطبي!!!أعراض دوالي الخصية: تورم الخصيتين وكيس الصفن أحيانا أو قد يحدث العكس ويلاحظ ضمور في الخصيتين . الشعور بشد في كيس الصفن . الشعور بالثقل في الخصية . حدوث خلل في عملية قذف السائل المنوي .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لو سمحتم لو اي احد يساعدني في هذه الاستشارة انا اعاني من الم في خصيتين لاكن الم فقط والام صغير...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه