يحدث لي صداع شديد جداً وألم بالعين اليسرى أثناء عملية الجماع مما يؤدي لعدم إستكمال الجماع ويستمر الالم بعد ذلك لفترات طويله تمتد الى يوم أو أكثر

icon 15 أبريل 2014
icon 7526
يحدث لي صداع شديد جداً وألم بالعين اليسرى أثناء عملية الجماع مما يؤدي لعدم إستكمال الجماع ويستمر الالم بعد ذلك لفترات طويله تمتد الى يوم أو أكثر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك عمل فحص عام لى اختصاصي باطني وفحص للدم ،وضغط الدم ،وغيره لللتشخيص الدقيق. 1 2014-04-16 03:47:08
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك عمل فحص عام لى اختصاصي باطني وفحص للدم ،وضغط الدم ،وغيره لللتشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا اعاني من مشكلة الم يحدث لي بعد الرعشة الجنسية ويستمر معي لطول اليوم ويحدث هاذا الالم بعد ممارستي العادة...

الغالب أن شدة الاحتكاك قد أدت لتحسس الجلد في هذه المنطقة، وربما عليك عمل فحص للبول لمعرفة سبب الحرقة أو الفحص الطبي للجلد وإذا كان محمراً متهيجاً، ويمكن استعمال مرهم لتخفيف الحرقة مثل أكيد الزنك، راجعي طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 25 سنة ومنذ فترة البلوغ حتى الان وانا اعاني من الم عند انتصاب القضيب بعد القذف . ، احس...

ما هي أسباب القذف المؤلم ؟ القذف المؤلم ليس شرطا غير مألوف ، وهناك عدد من الأسباب بما في ذلك : • التهاب البروستاتا (الموثة) ، وهي حالات التهاب غدة البروستاتا التي يمكن أن تجعل البروستاتا مؤلمة. • عدوى (بما في ذلك الأمراض المنقولة جنسيا ) التي قد تلهب المنطقة المحيطة بالقضيب • التهاب الإحليل ، تورم داخل مجرى البول • تلف الأعصاب الذاهبة إلى القضيب • انسداد في القناة الدافقة. ، •المشاكل النفسية (مثل الصراع النفسي الجنسي وسوء الاستغلال الجنسي مثل الاغتصاب . •مضادات الاكتئاب •أسباب بعد الجراحة مثل بعد استئصال البروستاتا الكامل. للمزيد راجع قذف مؤلمفي القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشعر بألم في جسم القضيب كألم الشد العضلي يحدث بعد الجماع مع حرقان اثناء القذف واول او بداية التبول والم...

أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشعر بألم في الارجل وفي اسفل القدم وذالك بعد الجماع بعدة ساعات ويستمر الالم من يومين الى ثلاثة ايام اشعر...

الغالب أن هذه الأعراض ليس لها علاقة بالجماع، بل عليك عمل فحص شامل لدى اختصاصي أمراض باطنية لفحص الدم والضغط والسكريوالبول والبراز.كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

اعاني من الم في القضيب اثناء الاتصاب وهذا منذ فترة طويلة وحديثا اصبح لدي الم شديد غي الظهر بعد الاستمناء...

 أسباب ألم القضيب:  -التهاب النسيج الخلوي ، -الأمراض التناسلية في الذكور   -مرض تناسلي  -التهاب البربخ  -التهاب البروستات  -الحمى المالطية  -حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية  -التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه