يخرج منى الساءل المنوى وانا نائم ولكن بدون احتلام الموضوع تكرر مرتين ف

يخرج منى الساءل المنوى وانا نائم ولكن بدون احتلام الموضوع تكرر مرتين ف
icon 12 مارس 2015
icon 1953
يخرج منى الساءل المنوى وانا نائم ولكن بدون احتلام هذا الموضوع تكرر مرتين فقط فما السبب وايضا بعض سقوط شعر العانة فما السبب اجبونى سقوط شعر العانة تكون شعراية واحدة فقط
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- للمزيد راجع ثر المني في القاموس. 0 2015-03-12 10:58:11
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ذكر فى سن 19 اميل الى الاطفال الذكور وعند القرب منهم فى اى وضع القضيب ينتصب وفى الاحتلام بهذه الصور...

هذا لا يدل على العجز، ولا داعي لعمل العادة السرية، الدم قد يكون ناجم عن جرح من العادج السرية إو اللمس غير اللطيف للأعضاء التناسلية، لا تبالغ في هذه الأفكار.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

شاب عندي ٢٤ سنة وعندي عادة سيئة بحك القضيب فى الفراش بالضغط عليه بدون انتصاب وينزل مني سائل لزج أوقات...

قد تكون مقدمة لسرعة القذف، وينصح بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف ، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

اعزب 29 امارس عادة سرية مرتان اسبوع جاني الم خصية يسرى عند ملامسة راسها شديد مدة 4 ايام ثم ذهب...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها :- الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب.- التهاب الخصية.- الغرغرينا  - تضخم كيس الصفن.- الفتق الاربي - حصى الكلى.- مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية.- جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها.- سرطان الخصية.- التهاب المسالك البولية.- تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية.- التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.تدليك الخصية ليس له أضرار مباشرة.، ولكن لا يفيد ولا داعي له!! والمداعبة للأعضاء الذكرية هي عادة سرية، وتضر أكثر عند منع لقذف!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندى 14 سنة وظهرت عليا علامات البلوغ مثل شعر العانة والشارب خشونة قليلة فى الصوت وخروج السائل ولكن بكمية...

الطول العادي من ٨-١٨ سم ، ولا داعي للقلق.أنت في عمر البلوغ، وقد تظهر بقية الأعراض بالتدريج، ولكن في حالة القلق يمكنك عمل فحص للهرمونات ومراجعة اختصاصي غدد صماء.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

بلغت وعندها كان أول مرة اقذف ليس عن طريق الأحتلام إنما من خلال الاحتكاك في القضيب خرج السائل مصحوبا برعشة...

الاحتلام لاإرادي، فل اتشغل نفسك بالموضوع، وسيتم عندما يحتاج الجسم ذلك، كما أن السبب قد يكون ممارسة العادة السرية!!! وعليك تقليلها أو وقفها وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه