يقال أنّ كثرة الاستمناء باليد تؤثر على سماكة معصم اليد بحيث يصبح نحيف ورقيق فهل هذا صحيح؟

icon 17 فبراير 2018
icon 1800
يقال أنّ كثرة الاستمناء باليد تؤثر على سماكة معصم اليد بحيث يصبح نحيف ورقيق فهل هذا صحيح؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا تصدق كل ما تسمع، راجع المواضيع الجنسية لزيادة ثقافتك الجنسية. ولكن الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. 0 2018-02-18 08:51:21
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا تصدق كل ما تسمع، راجع المواضيع الجنسية لزيادة ثقافتك الجنسية. ولكن الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سمعت أن ممارسة جميع انواع الرياضة: الركض الحديد وغيره يزيد من طول وحجم القضيب هل هذا صحيح!!، لاني سمعت تصبح...

نظرياً صحيح، ولكن ليس بالصورة التي تظنها!!ا فطول القضيب محدد جينياً،ولا يتغير إلا مؤقتاً، فلا داعي للقلق .عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل من الطبيعي أن ينتصب بظر المرأة أثناء الشهوة ليبدو كقضيب طفل صغير منتصب؟ وهل ينفر الرجل عند رؤيته على...

حجم البظر يختلف من شخص لآخر، ومنظره عادة غير منفر، إلا إذا تفاجأ الشخص بغير توقعاته!! ويمكن استعمال الطول للمداعبة، ومن الطبيعي أن ينتصب أثناء المداعبة والإثارة!!!

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

لاحظت من فترة تغير حجم قضيبي كان محيطه اكبر وخاصة المنطقة تحت الرأس مباشرة كانت اكثر عرضا من بقية القضيب...

يمكن !!والإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند الانتصاب يكون القضيب منحني لأسفل بشكل يشبه الموز هل هذه مشكلةوهل يؤثر على العلاقة الجنسية؟ كما أن لون السائل...

١- الانحناء لا يشكل مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق الإيلاج ٢-لون السائل المنوي شفاف ، لأنك تمارس العادة السريةفي الغالب،وعليك تقليلها ٣- العروق على القضيب غير ضارة ولا تؤثر في العلاقة الجمسية، ولا داعي للقلق، يمكن مراجعة اختصاصي مستلك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

س١: هل من الطبيعي أن يكون القضيب عند العانة اضعف؟ والاننصاب طبيعي ويلاحظ حدوث انثناءات في قاعدة القضيب أثناء النوم...

لا تتعب نفسك بالمقاييس وغيرها، القضيب طبيعي مهما كان شكله، والشكل غير الطبيعي يظهر للعين المجردة، وشكل القضيب يختلف من شخص لآخر،ولا ينصح بالعبث بالقضيب سواء بالوسادة أو غيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند بتر القضيب واعادة تركيب قضيب جديد من الجلد والعضلات لماذا المريض يكون غير راض به ولماذا يكون مشوه ولماذا...

عادي، لأن الأنسجة الجديدة لا يمكن أن تصبح مثل القديمة، وتركيبها يختلف، ويكون مشوه، لأن الانسان غير قادر على محاكاة الخالق، والحل هو التعود على الموضوع!!وكان الله بالسر عليماً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه