١٨ وعندي ضعف انتصاب وفقدان شهوة بسبب العادة القبيحة وخصيتيني صغيرة انت

١٨ وعندي ضعف انتصاب وفقدان شهوة بسبب العادة القبيحة وخصيتيني صغيرة انت
icon 5 أبريل 2015
icon 1151
عمري ١٨ وعندي ضعف انتصاب وفقدان شهوة بسبب العادة القبيحة وخصيتيني صغيرة انتظرت اسبوع ولم يتغير شى انا خائف ومكتئب جدا جدا جدا ! والانتصاب الصباحي ليس قوي بل متوسط ارجو الاجابة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وأسبوع واحد لا يكفي لتحويش المني لتكبر الخصية عليك الانتظار أكثر من ثلاثة أشهر، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وبعد ثلاثة أشعر تعيد فحص المنويات فإذا لم تتحسن عليك عمل فحص هرمونات، ومراجعة اختصاصي مسالك بولية. 0 2015-04-06 06:45:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وأسبوع واحد لا يكفي لتحويش المني لتكبر الخصية عليك الانتظار أكثر من ثلاثة أشهر، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وبعد ثلاثة أشعر تعيد فحص المنويات فإذا لم تتحسن عليك عمل فحص هرمونات، ومراجعة اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

فية اول بلوغي مارست العادة السرية كثيرا جدا والان عمري19سنة والان لدي ضعف انتصاب وسرعة قذف فماذا افعل وأصبحت شهوتي...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

فجأة من يومين الانتصاب ليس قويا والرغبة الجنسية ليست قويةمع العلم كان يحصل انتصاب بسرعة عند رؤية شيء مسير الان...

الغالب أن الحالة نفسية وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب رياضي جدا اعاني من ضعف الانتصاب ولا اجد انتصاب صباحي او يكون ضعيف جدا ولا امارس العادة السرية...

فالأغلب هذا يرجع الي عامل نفسي وليس عضوا فعليك بعدم التفكير في الأمر قليلا والابتعاد عن التدخين ان كنت مدخن والاستمرار في ممارسة الرياضة ( مع عدم أخذ المنشطات). وإذا استمر الأمر عليك بعرض نفسك علي طبيب متخصص للاطمئنان

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 19 وانا أمارس العادة السرية مرتين اسبوعيا من10 أيام. والآن ليس لدي رغبة جنسية وانتصاب بطئ جدا وهذا يجعلني...

كلما قللت العادة يكون أفضل، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت مدمن على العادة السرية الآن أصبح العضو الذكري مرتخي وأصبح لدي ضعف في الإنتصاب وأحس أن العضو الذكري أصبح...

عليك وقف العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ،مبروك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري الآن 24 سنة كنت أمارس العادة السرية منذ 10 سنوات وانتصابي ممتاز ولكن قبل أسبوعين أصابني ضعف...

الغالب أن الحالة طبيعية وربما تمر بظروف نفسية زو حالة إرهاق في العمل أو الدراسة، مارس الرياضضة والغذية المتوازنة وستعود كما كنت فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

انا شاب كان لدي انتصاب وشهوة قوية اصبح لدي ثر مني قوي ويسبب لي الم في العظام وفقدان شهية الان...

ثر المني: لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!! ومارس الرياضة والتغذية المتوازنة  وتناول العسل والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ٣١ بنياني الجسماني عادي جدا وليس قوي ولكن منذ البلوغ كان دائما لدي انتصاب صباحي قوي ولفتره...

للمساعدة في ترك العادة عليك تقليل الأكل وممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك وستستعيد لياقتك البدنية حلال ٣ أشهر بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه