٢٢ لعبت كمال اجسام ٣سنوات ٢ال ره اكلت بروتين رزاد وزني لكن تعبت وبطلت

٢٢ لعبت كمال اجسام ٣سنوات ٢ال ره اكلت بروتين رزاد وزني لكن تعبت وبطلت
icon 8 سبتمبر 2014
icon 660
عمري ٢٢ لعبت كمال اجسام ٣سنوات ٢الاخيره أكلت بروتين رزاد وزني لكن تعبت وبطلت والحين قطعت احس بطني يسحب كل شي بجسمي وأحس قضيبي صغر والخصيتين صغرت عدم انتصاب ضعف جنسي ؟ ما ذا افعل؟؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك متابعة ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه وستتحسن أحوالك بالتدريج. 1 2014-09-11 08:55:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك متابعة ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه وستتحسن أحوالك بالتدريج.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

انا اعاني من ضغط الفقره الرابعة والخامسة ماذا يحدث اذا لعبت كمال اجسام

icon 22 نوفمبر 2020

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا لي اسبوعين امارس العادة بشكل يومي ومن يومين اشعر ب ارتخاء ف القضيب ولا يمكنني الانتصاب بشده مثل البداية...

هذه من مضاعفات الإفراط في العادة السيرة، وعليك التوقف عنها لاستعادة صحتك الجنسية ، وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، لمدة لا تقل عن ٣ أشهر، ولعله خير. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من خمس سنوات وانا أمارس. العادة السرية لحد الان عمري 22 من كم شهر حسّيت قضيبي يضعف وينكمش لحد ما...

عليك وقف العادة السرية ، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

امارس العاده السريه من 4 سنين تقريبا وللان وصرت امارسها بشكل يومي ولاحظت عندي ضعف باسائل المنوي قليل يطلع وولكن...

المشكلة في التكرار وعدد المرات الذي لا يتناسب مع بناء المنويات في الجسم، لذلك عليك التوقف عن العادة السرية أو تقليلها واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك!!

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

اسرفت بالعاده اصبت بضعف انتصاب لا ادري تسرب ام لا لاني لا استطيع الحفاظ عليه كسابق فحصت مخزون الحديد لقيته...

سلامتك، الوضع نفسي ولا داعي للقلق، توقف عن ممارسة العادة السرية، ومارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، ومارس هوايات تشغل وقتك وبلاش مبالغة!!

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

بدت الحاله بفترة كلها توتر يعني كان كل شيء سليم يعني كنت قبل كم يوم كلشيء 100 جاني ضعف قوي...

السبب هو العادة السرية والإفراط فيها، وقد يؤدي  الإفراط في العادة السرية  إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

انا كنت امارس العادة السرية - ومارستها اكثر من ٣ مرات بنفس الوقت والمره الاخيرة ضعف الانتصاب وانا كملت بعد...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه