٣١ عدد الحيوانات المنوية لدي صفر في مرحلة المراهقة استعملت عقار Diane

٣١ عدد الحيوانات المنوية لدي صفر في مرحلة المراهقة استعملت عقار Diane
icon 11 يونيو 2016
icon 1003
مرحبا. عمري ٣١ سنة عدد الحيوانات المنوية لدي صفر. في مرحلة المراهقة استعملت عقار Diane 35 لثلاثة اشهر لعلاج حب الشباب هل سبب لي العقم؟ حجم الخصيتين صفير +دوالي متوسطة الشدة.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن!!! راجع اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي وتقييم حالة الخصيتين والدوالي، فقد تحتاج لحجراحة لعلاجها، وبعد قد تتحسن الحالة. 0 2016-06-12 09:24:51
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممكن!!! راجع اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي وتقييم حالة الخصيتين والدوالي، فقد تحتاج لحجراحة لعلاجها، وبعد قد تتحسن الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ٣١ سنة لدي انعدام في الحيوانات المنوية ومعدل الهرمونات طبيعبة مع صغر حجم الخصية

السبب قد يكون إنسداد في المجاري المنوية ، أو نفاذ الكمية الموجودة والتي يبنيها الجسم باستمرار، ، ؤذا كانت الهرمونات طبيعية فهي تنفي الأسباب الأخرى، والغالب أن الكمية نفذت ، نظراً لكقرة القذف سواء بالعادة السرية أو الجماع، والعلاج لكل حالة يختلف قليلاً، وأنت تعرفه!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شاب عمري 27 سنة غير متزوج لدي ضعف جنسي و قلة الرغبة منذ مدة طويلة تحاليل البرولاكتين 20.8 و التستسترون...

الغالب أن اهرممون جيد مستوى التستوستيرون الحر طبيعي إذا كان 0.3 إلى 2 pg/ml ميكروغرام / مل ، أو 0.1 إلى 0.3 في المائة من مستويات التستوستيرون الكلية عدد المنويات قليلولا يكفي للاجاب الطبيعي، يمكن زيادتها بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ويجب إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي حبة السوداء وعندي العسل وعندي مشاكل هي عدم تنظيم الهرمونات وانعدام الحيونات المنوية وسرعة القذف انا شاب عمري 29...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل والحبة السوداء وعسل الملكات والمكسرات، وعلاج سرعة القذف، وأفضل طريقة هي إطالة المداعبةعدم الإيلاج إلا بالتوافق، راجع سرعة القذف في القاموس

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم،انا عمري 31 سنة متزوج منذ سنة ونصف،اعاني من ضمور الخصية اليسری و اجريت تحليل المني فكانت النتيجة قلة...

ربما يلزم علاج هرموني مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

ذكر عمري 20 طول قضيبي عند الانتصاب 13 وعرض3 طول الخصية 3 كنت امارس العادة السرية في الماضي اما الان...

ليس بالضرورة، والطول العادي للقضيب عند الانتصابب من ٨-١٨ سم، والغالب أن المشكلة في السمنة، فكل ١٠ كنغم زيادة وزن تنقص واحد سم من طول القضيب، ويمكنكعمل فحص للمنويات والهرمونات الجنسية لتقييم الصحة الجنسية والنجابية، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

انا شب عمري ٢٣سنة من سنتين اجريت عملية دوالي للخصيتين بسبب عدم وجود حيوانات منوية في السائل المنوي وانخفاض الرغبة...

الموضوع في الغالب ليس له علاقة بالعملية، وعليك إجراء فحص للمنويات، والهرمونات الذكرية، راجع  اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه