اعاني من صداع شديد ودوخه واحس عيوني بتخرج من الصداع من أسبوعين يجي يوم ويوم مايجي لدرجه اني اسحب شعري ليخف الصداع علما بانني اعاني من كثرة التبول سالت الطبيب ويقول بسبب الاملاح والصديد والقولون العصبي وارتفاع ضغط ولكن الطبيب لم يعطيني علاج للضغط الضغط 145 / 95 ؟

icon 15 مارس 2014
icon 1406
اعاني من صداع شديد ودوخه واحس عيوني بتخرج من الصداع من أسبوعين يجي يوم ويوم مايجي لدرجه اني اسحب شعري ليخف الصداع علما بانني اعاني من كثرة التبول سالت الطبيب ويقول بسبب الاملاح والصديد والقولون العصبي وارتفاع ضغط ولكن الطبيب لم يعطيني علاج للضغط الضغط 145 / 95 ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يبدو أن صداعك ناتج عن ارتفاع ضغط الدم أنصحك باستشارة أخصائي الباطنية لمتابعة ضغط الدم وعلاجه 3 2014-03-15 15:19:58
د. فضل خضر ابو العلا
د. فضل خضر ابو العلا
طب عام
يبدو أن صداعك ناتج عن ارتفاع ضغط الدم أنصحك باستشارة أخصائي الباطنية لمتابعة ضغط الدم وعلاجه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من ذكر سنة 35

في الطب العام

أعاني من غازات كثيرة وعندما اجلس أشعر في دقات في بطني وقلبي مع اجهاد ولدي دوخه وضغطي ينخفظ نصف درجه...

هل تتناول دواء ما بشكل متكرر؟ هل تعاني من أمراض مزمنة؟ هل أجريت اختبارات معملية للبراز وكيمياء الدم (الصوديوم والبوتاسيوم والكالسيوم والحديد) وفحص دم شامل؟

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

اعاني من صداع في الراس ياتي تقريبا كل اربعة ايام مرة واحدة وعندما ذهبت الى طبيب عام عمل لي تحليل...

الغالب أنه صحيح، وأنت بحاجة لتحسين التغذية المتوازنة ، لأن فقر الدم يعني قلة الأكسجين الواصل للأعضاء ومنها الدماغ، لأن عدد الكريات الحمراء الحاملة للأكسجي يكون أقل في فقر الدم

سؤال من أنثى سنة 21

في الطب العام

انثى عمري 20 اعاني من صداع والم في الراس من الخلف والاحساس بضغط شديد في الراس شخصني الدكتور بارتفاع في...

بدايةً نتمنى لكِ الشفاء العاجل، الصداع له أسباب كثيره وأحد هذه الأسباب ارتفاع ضغط الدم. اذا تم تشخيصك من قبل الطبيب بارتفاع ضغط الدم في مثل هذا العمر يجب عليكِ عمل فحوصات لاستثناء الاسباب الثانويه لارتفاع ضغط الدم لان عمرك صغير حيث ان ٩٥٪؜ من أسباب صغط الدم هي مجهولة ولكن عن تشخيص مريض في عمر صغير يجب عمل هذه الفحوصات وبأسرع وقت وهي: 1- CBC , KFT,U/A , electrolytrs(K,NA,MG,Ca). 2-aldosterone/renin activity 3- urine metanephrines 24 h collection 4-urine cortisol 24h collection 5-TSH,T4 6-renal doppler ultrasound 7-ECHO ايضا ينصح باخذ قراءات ضغط الدم لمدة خمس أيام مع الاستمرار في العلاج حتى نحدد اذا ما كان جرعة العلاج كافية. ايضا من الاثار الجانبيه لعلاج (adalat) هو الصداع ، يرجى عمل الفحوصات المذكوره اعلاه مع اخذ قراءات ضغط لمدة ٥ أيام ومراجعه طبيب الباطنية لتقييم وضعك. شكرا على حسن الثقة بموقعنا..

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه