انا عاما في الوقت الحالي اعاني من صعوبه في البول لكن لا توجد عندي اي ع

انا عاما في الوقت الحالي اعاني من صعوبه في البول لكن لا توجد عندي اي ع
icon 20 فبراير 2015
icon 1248
السلام عليكم دكتور انا شاب ابلغ من العمر 21 عاماً في الوقت الحالي اعاني من صعوبه في البول لكن لا توجد عندي اي عراض مثلا حرقة في البول او وجع الخ . . فقط صعوبة او تأخر في البول قبل كم يوم كنت اتبول طبيعي لاحظت في البول رغوة و من ثم حدثت صعوبه في البول ما السبب و بمذا تتصحني ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انصحك بعمل تحليل للبول اولا وبعد ذلك ننظر في خطة العلاج 1 2015-02-20 11:34:52
الدكتور محمد اكرم الصالح
الدكتور محمد اكرم الصالح
طب عام
انصحك بعمل تحليل للبول اولا وبعد ذلك ننظر في خطة العلاج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من ذكر سنة 16

في الطب العام

انا يا دكتور اعاني من كثرة اللعاب انا ادخن واكح في اثناء النوم ولدي اكولة في الاذن هل هوي من...

سلامتك ، أولا قبل كل شيء يجب عليك التوقف نهائيا عن التدخين لانه يضر برئتيك وقلبك ، وبالطبع التدخين يسبب الكحه عند النوم وايضا الجلوس ، وبالنسبة للحكه في الاذن قد يكون لديك زيادة افراز مادة الصملاخ الشمعيه ويرجى مراجعه اخصائي الأنف والاذن والحنجره من اجل الكشف عن الاذن ، وبالنسبة لكثرة اللعاب فهو من عدة مسببات ومنها التدخين ، ومشاكل في المعده منها زيادة الحموضة والارتجاع المريئي ،وبالنسبة للنفخه في البطن مع نزول الدم هذا عارض كرسي ويرجى منك المتابعة عند دكتور الباطنية ، واسباب النزيف كثيره جداً ومنها الاصابه بالبواسير ، وتقرحات القولون ومرض كرون والتهاب المعدة ، والجرح الداخلي بسبب الامساك وامراض الكبد والاصابه بالديدان ، وجرثومة المعده وغيرها من الامراض.

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

السلام عليكم .. انا فتاة عازبه و عمري 23 .. قبل لا انام.كنت اعاني.من الم راس قوي و عند استيقاظي...

لا يا اختي الكريمة هذا الدم غالبا ماينتج اذا جرحتي انفك او كنتي تعاني من الرعاف او جفاف في الانف ثانيا هذا الصداع غالبا بسبب توتر او قلق كثير يلزمكي فحص طبيب انف واذن وحنجرة والتاكد من سلامة ضغط دمك وصورة للدم والتاكد من عدد ووظيفة الصفائح الدموية

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

عندي دم في البصق من 4 أيام يكون اكثر في الصباح و المساء, و قليلا خلال النهار و لا يوجد...

هل الدم مرافق للسعال ( في البلغم ) أم من مفرزات المعدة ؟ في حال استخدام مسكنات بكثرة -لربما تكون المشكلة معدية على كافة الأحوال بحاجة كشف طبي للتأكد وبعض الفحوصات

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

السلام عليكم ،ارجوك دكتور اجبني،انا اعاني من تعب شديد رغم النوم وصداع راس مؤلم و مستمر،و في الصباح يكون لدي...

الصداع له أسباب كثيراً ومن أكثرها شيوعاً الصداع التوتري ( stress headache) الناشئ عن اضطرابات النوم ونمط الحياة والتوتر المستمر، ولكن ينبغى استبعاد مسببات أخرى بالفحص السريري كارتفاع ضغط الدم وفقر الدم بواسطة الطبيب .

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

السلام عليكم اشكو من الم في البطن في الصباح عند الاستيقاض وانتفاخ طول النهار قال لي طبيب من ثلاث اشهر...

أخي العزيز : الانتفاخ غالبا ما يكون نابعا من تراكم الغازات بالقولون وسببه اما القولون العصبي أو طفيليات وعلاجه يكون بالتخلص من الطفيليات واستخدام المهضمات ومضادات التقلصات والانتفاخات ز أما البكتريا الحلزونية التي ذكرتها غالبا ما تصيب المعدة والاثني عشر بالتهابات واعراضها ألم وحرقة بمنطقة الفؤاد.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه