عاوزه افهم يعنى ايه ماده انتومى

icon 13 أكتوبر 2015
icon 1148
عاوزه افهم يعنى ايه ماده انتومى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هي مادة تشريح اعضاء الجسم خاصة لطلاب الطب 1 2015-10-17 13:24:31
الدكتور صهيب محمد عيد
الدكتور صهيب محمد عيد
الأنف والاذن والحنجرة
هي مادة تشريح اعضاء الجسم خاصة لطلاب الطب
بعني يعني التشريح لأعضاء الجسم الانسان ودراستها لطلاب الطب 1 2015-10-16 14:48:05
الدكتور متولي محمد
الدكتور متولي محمد
طب الاسرة
بعني يعني التشريح لأعضاء الجسم الانسان ودراستها لطلاب الطب
يعني مادة تشريح أعضاء الجسم 1 2015-10-13 20:03:09
الدكتور محمد خلف الطراونة
الدكتور محمد خلف الطراونة
طب عام
يعني مادة تشريح أعضاء الجسم

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من ذكر سنة 20

في الطب العام

عاوز اعرف التحليل دا فيه ايه؟

النطاق الطبيعي لعرض توزيع الخلايا الحمراء هو 12.2 إلى 16.1 في المائة في الإناث البالغات ومن 11.8 إلى 14.5 في المائة في الذكور البالغين. إذا سجلت نتائج خارج هذا النطاق ، فقد يكون لديك نقص في المغذيات أو عدوى أو اضطراب آخر. ومع ذلك ، حتى في مستويات RDW العادية ، قد لا تزال تعاني من حالة طبية. سلامات.

سؤال من أنثى سنة 21

في الطب العام

ممكن اعرف ايه اللى ناقص عن حد الطبيعى

نعم اليك الاجابه: بالنسبة إلى Gran فهو منخفض عن المعدل الطبيعي ، لان الطبيعي يتراوح بين54_62 ، وبالنسبه الى hemoglobin لديك منخفض ويتراوح الطبيعي بين 11.6_15 ،وبالنسبه إلى hematocrit لديك منخفض لان الطبيعي يتراوح من35.5_44.9 ، وبالنسبه الى mcv لديك منخفض ويتراوح الطبيعي من 96_80، وبالنسبه الى mch لديك أيضًا منخفض ويتراوح الطبيعي من 27_31 وانتي 24 ، طيب هذه المؤشرات لم تكن جيده وصحيه ، انتي بحاجه إلى تعزيز صحتك من خلال الغذاء المتوازن والملئ بالعناصر الغذائيه المهمه مثل الفيتامينات والمعادن مثل الحديد والزنك ، وتعزيز مناعتك من خلال التنوع في الغذاء الاكثار من الفواكه والخضار وشرب كميات وفيره من الماء والعصائر الطبيعية ، واكل اللحوم خاصة الحمراء ، واكل التمر والزبادي ، والابتعاد عن المشروبات الغازيه والسكريات المصنعه ، والكفايه في النوم وعدم السهر. بالسلامه إن شاء الله..

سؤال من ذكر سنة 28

في الطب العام

لو سمحت عايز اعرف نتيجه التحليل ده

مرحبا ، لديك فقر دم يترافق مع نقص مخزون الحديد ، ويرجى منك التوقف عن التدخين ، لابد من تناول مكمل الحديد ولكن تحت اشراف الطبيب المختص وعمل الفحوصات اللازمه للدم وذلك للتأكد من النسب المطلوبة للجسم ، وهناك توجد بعض الاغذية الغنيه بالحديد ومنها الباذنجان والتمر بعدد فردي والبطاطا المسلوقه والبروكلي وشرب الكثير من الماء والعصائر الطبيعية وخاصه الحمضيات والعسل الأسود والزبيب الاسود والطحينية والباذنجان والكبده البقري واللحوم الحمراء

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه