كيف اتخلص من النيكوتين خلال شهر

icon 28 يونيو 2017
icon 6367
كيف اتخلص من النيكوتين خلال شهر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يحتاج الجسم 48-72 ساعة بالعادة للتخلص من النيكوتين ولكن المشكلة هي الرغبة والادمان النفسي ولتسريع عملية التخلص من النيكوتين وعملية الادمان تتبع الخطوات التالية: 1-ايقاف التدخين. 2-شرب الكثير من الماء. 3-تناول الفيتامين (c) . 4-تمارين رياضية. 5-تمارين التنفس العميق. 6-تجنب اماكن التدخين والمدخنين. 7-اشغال نفسك ببديل فموي غير الدخان. 8-الابتعاد عن كل ما يذكرك او يشجعك على التدخين مثلا القهوة....الخ. 1 2017-06-29 15:18:14
الدكتور رياض محمد عيسى
الدكتور رياض محمد عيسى
طب عام
يحتاج الجسم 48-72 ساعة بالعادة للتخلص من النيكوتين ولكن المشكلة هي الرغبة والادمان النفسي ولتسريع عملية التخلص من النيكوتين وعملية الادمان تتبع الخطوات التالية: 1-ايقاف التدخين. 2-شرب الكثير من الماء. 3-تناول الفيتامين (c) . 4-تمارين رياضية. 5-تمارين التنفس العميق. 6-تجنب اماكن التدخين والمدخنين. 7-اشغال نفسك ببديل فموي غير الدخان. 8-الابتعاد عن كل ما يذكرك او يشجعك على التدخين مثلا القهوة....الخ.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

اوقفت التدخين من خمسة ايام كيف يمكن تسريع التخلص من اثار التدخين ؟؟

الرياضة مثل الركض والمشي السريع, وشرب الحليب فهو يساعد على تنظيف الرئة من مخلفات التدخين!!وتذكر انك اقدمت على خطوة لا يستطيع اي رجل فعلها الا ان كان صاحب ارادة عالية مثلك. اهنئك اخي الكريم على ترك هذه العادة السيئة!!!

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

كيف يمكن العلاج من ادمان الحشيش

اوا أحيك علي فكرة الإقلاع عن الإدمان والتفكير. ننصح بمقابلة أخصائي النفسية لتقيم حالة الإدمان ومساعدة المدمن بالبرنامج العلاجي للإقلاع عن الإدمان. هنالك برامج تساعد عن الإقلاع عن الإدمان وكوادر مدربة لتساعد المرضي المدمنين. نسال الله ان يأخذ بيدك للاستشفاء.

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

التخلص من الحشيش نهائيا من الجسم؟ انا شاب عمري 20 سنة و وزني 48 اريد ان اتخلص من لحشيش نهائيا...

أثر الحشيش في البول يعتمد على نوعه ، طريقة تناوله ، معدل تناوله و الكمية . فالمدمنين و دائمي الاستخدام يبقى في الجسم لفترة طويلة غير عابري الاستخدام ، ولكن المعتاد أن الجسم يتخلص من نصف الكمية بعد ٣-٤ أيام إذا كان استخداماً عابراً . أنصحك بالتوقف عن التناول فوراً .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه