ما اسباب الشعور بالغثيان المستمر مع صداع شديد وتتزايد الحالة عند بدء تناول الطعام وتبقى الاعراض مستمرة طوال اليوم وما هو تخصص الطبيب الذي يجب مراجعته في هذه الحالة؟

icon 9 ديسمبر 2018
icon 4029
ما اسباب الشعور بالغثيان المستمر مع صداع شديد وتتزايد الحالة عند بدء تناول الطعام وتبقى الاعراض مستمرة طوال اليوم وما هو تخصص الطبيب الذي يجب مراجعته في هذه الحالة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يفضل مراجعة اخصائي باطني لتقييم الحالة 0 2018-12-10 09:59:52
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يفضل مراجعة اخصائي باطني لتقييم الحالة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

السلام عليكم اعاني من مرض في المعدة قبل ايام شعور بالجوع والصداع معا واشبع بسرعة وافضل السوائل وكلما ملأت المعدة...

ربما تعاني من هبوط في سكر الدم بسبب الدواء الخافض لسكر الدم هل تتعالج بالإنسولين ؟ هل سكر الدم من الدرجة ١ ام ٢؟ ماهي الأدوية المستخدمة للسكري وتحاليل سكر الدم الدورية!؟

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

بعد السلام والتحية أعاني منذ مدة طويلة من حالة لا اعرف تفسير لها، هي اني عندما أدور او التف اصاب...

و عليكم السلام . اخي الكريم ان ما وصفته في سؤالك يسمى داء الحركة او دوار الحركة و هو ناجم عن التضارب بين الثبات الذي تراه بعينيك اثناء القراءة و الحركة التي تستشعرها الاذن الداخلية و عندما تصل هذه المعلومات المتضاربة الى الدماغ فانه يقوم بتحفيز التقيؤ ظنا منه ان هنالك مواد سامة او مهلوسة ابتلعها الجسم يجب اخراجها . هذه احدى نظريات تفسير هذا الداء . و داء الحركة شائع لدى الكثير من الناس و للوقاية منه عليك النظر من شباك السيارة الى شيء بعيد في الافق امامك مع اتجاه الحركة كما عليك عدم القيام بالدوران لتجنب الغثيان . اما اذا كانت حالتك شديدة عليك مراجعة الطبيب لتقييم وضعك و معرفة الادوية اللازمة

سؤال من أنثى سنة 17

في الطب العام

منذ بدايت فترة الاختبارات نهائية لهذا العالم بدأت اشعر بصداع كثيرا و الم في خلف رأس والرقبة وغالبا يكون في...

السلام عليكم من المحتمل هو وضعية الراس بشكل خاطيء اثناء القراءة او بسبب مشاكل في النظر غير مشخصة ،وهنالك اسباب عديدة اخرى ، الافضل استشارة الطبيب لاجراء الفحوصات اللازمة والعلاج المناسب

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

منذ شهر شعرت فجأة بدوار وغثيان وببرود في الجسم وتعرق شديد ولم استطع اكمال المشي واضطررت للجلوس بضعة دقايق زرت...

مرحبا، طالما نتائج التحاليل لديك كانت سليمة فلا تقلق ، واعراض الجلطه: الم في الجهه اليسرى من الصدر ، الاغماء ، الغثيان مع القيء، التعرق الشديد البارد، الم الذراع او الظهر او الكتف ،الشعور بالتعب ، الو الفك او الرقبة ، ، وما حصل معك من مشروب الزنجبيل قد يكون رد فعل تحسسي ، وزيادة استهلاك الزنجبيل قد يسبب سيولة في الدم عكس التجلط..

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

السلام عليكم عمري 16 تاتيني هذه الاعراض عند القيام بالتمارين الرياضية فما هو السبب 1- الإرهاق الشديد. 2- ألم في...

هذه أعراض تشبه أعراض الأنيميا و هو فقر الدم زر الطواريء و افحص دمك . وربما تكون هذه أعراض طبيعية نظرا لطبيعة التمارين الرياضة التي تمارسها خاصة ان كانت عنيفة . وفي كل الأحوال لا داعي للقلق فالامر هين . صحة دائمة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه