اعاني من الم اسناني منذ فتره طويله وعلى اثر ذلك تعاطيت المسكنات لفتره طويله خوفا من الذهاب لطبيب الاسنان فما الحل وهل هناك اثار سلبيه لهذه المسكنات مع العلم اني استخدم حبوب دولجيت ٦٠٠ وشكرا

العمر: 31 سنة
عدد الإجابات: 1
2014-09-27
د.اماني العساف
طب اسنان الامارات
2014-09-28
الحل هو كسر الخوف بالارادة و محاولة شرح حالة الرهاب لطبيب الاسنان حتى يستطيع ان يتخذ جميع الاجراءات اللازمة لتخطي المشكلة و التعامل مع الوضع بحكمة ...... و اطلب من طبيب الأسنان الخاص بك أن تأخذ راحة اذا شعرت بالخوف اثناء العلاج .... و يفضل اختيارطبيب الأسنان الذي على علم باستخدام التنويم المغناطيسي، أو الوخز بالإبر و حاول ان تسترخي و تحفز عقلك الباطن على الشعور بالارتياح ..... ولا شك ان الافراط في تناول الادوية لها اثار سلبية.
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:

طب اسنان
لبنان

طب اسنان
مصر

طب اسنان
السعودية

1 2 4