أعاني من خراج في اللثة ذهبت إلى طبيب الأسنان وعالجه لي وأعطاني دواء كلافوكس(أموكسيسيللين مع كلافيولانات بوتاسيوم) 1 جم والآن أنا أعاني من ضعف عام شديد في الجسم وعدم القدرة على الوقوف ارجو مساعتي هل هذا من الدواء ويجب علي ايقافه أم لا علما أني بالأمس أخذت الدواء واليوم أعاني من هذه الأعراض وشكرا

العمر: 19 سنة
عدد الإجابات: 1
2012-06-15
د.أحمد أبو رضوان
طب اسنان الاردن
2012-06-15
لنفترض ان التشخيص كان سليما والطبيب قام بعلاجه واعطاء الدواء الذى ذكرتيه اعتقد ان ما حصل معك هو سببه الدواء الذى تناولتيه لانه قوى جدا واللثه من الاننسجه الناعمه التى تحتاج الى دواء خفيف لذا ننصح بوقفه على الفور ومراجعة طبيبك لكى يتمكن من اعطاءك دواء اخر مناسب
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:

طب اسنان
لبنان

طب اسنان
مصر

طب اسنان
السعودية

1 2 4