سلام. أمي عمرها 54 سنة من الجزائر مند 4 سنوات قامت بنزع سنها و لم يزول تأثير المخدر إلى يومنا هذا أصبح نصف وجهها مشلول تحس بآلام رهيبة وخز و تنميل أريد دواء لهذا المرض أرجوكم

العمر: 22 سنة
عدد الإجابات: 1
2016-05-18
د.مساعد السويط
طب اسنان الكويت
2016-05-18
وعليكم السلام ... وذلك قد يكون أولا بسبب ابرة البنج قد أصاب العصب وتسبب فيه الخدار وعادة مايكون مؤقت ونادرا مايكون دائم وثانيا قد يكون أثناء خلع السن أصيب العصب بالقطع توجهي إلى أخصائي جراحة الوجه والفكين. والله أعلم.
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
طب اسنان
السعودية


طب اسنان
لبنان

طب اسنان
لبنان

1 2 4