انا خلعت ضرس العقل العلوي واحس بصداع ودوخه طبيعي او لا

عدد الإجابات: 1
2016-06-01
د.محمد ياسر عنجراني
طب اسنان السعودية
2016-06-03
يحدث ذلك عند إعطاء جرعة عالية من المخدر و ذلك في بعض الحالات التي لا يحدث فيها التخدير بعد حقن المخدر حيث يضطر الطبيب لإعطاء المزيد من البنج و لا داعي للقلق فكل شيء يعود لطبيعته ،يمكن الاستعانة بحبوب الصداع من باراسيتامول كالبنادول او فيفادول
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:

طب اسنان
لبنان

طب اسنان
مصر

طب اسنان
السعودية

1 2 4