السلام عليكم أنا عندي 26عامًا ،اعاني من تعري اللثة وتخلخل على مستوى سنين من الاسنان العلوية ... الخلخلة تعتبر بسيطة نوعًا ما,تعري اللثة سبب عندي بروز في احد السنين بشكل مائل للأمام يشبه هذا الخط المائل ( / ) .مما اضطرني لنزعه وتركيب سن اصطناعية, والان بقي السن الاخر الذي بدأ في النزول قليلا عن مستوى الاسنان الاخرى مع صعود كبير في اللثة من جهة واحدة اي جذور هذا السن ظاهرة من جهة واحدة فقط سؤالي: هل يوجد علاج أو طريقة لإعادة هذه اللثة على ما كانت عليه ؟ وهل استطيع ان اقوم لتسويتها لتكون مثل الاسنان الاخرى ؟ ام هذا قد يؤدي الى سقوطها؟

العمر: 30 سنة
عدد الإجابات: 1
2013-08-08
د.مراد شتيوي
طب اسنان الاردن
2013-08-24
بدايةا ليس هناك مشكله في عالم طب الأسنان ليس لها حل او علاج ، بل ان مشكلتك بسيطه الا انه يجب عليك زيارة طبيب الأسنان ليحدد مستوى ذوبان العظم الداخلي والذي لا يمكن ان يشخص بدون اشعة البانوراما بالاضافه الى تقدير وضع السن الاصطناعيه لذى يتوجب عليك زيارة طبيب الأسنان في اسرع وقت ممكن ليحدد لك بعد الفحص الشعاعي والسريري سبب نزول اللثه وبالتالي علاجها .
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:

طب اسنان
لبنان

طب اسنان
مصر

طب اسنان
السعودية

1 2 4