انا كل دورة شهرية من كم شهر اذا جات يجي اخرها صداع مع الم في اخر ضرس مسوية له تنظيف ما اعرف اش السبب ؟؟؟؟

العمر: 46 سنة
عدد الإجابات: 1
2016-03-21
د.محمد ياسر عنجراني
طب اسنان السعودية
2016-03-22
إن ربطك للصداع مع آخر الدورة الشهرية يجعلنا نوجه أصابع الاتهام للهرمونات و تغيراتها وإذا ما أخذنا عمرك بعين الاعتبار(46 سنة)أي اقترابك من سن انقطاع الطمث الأمر الذي يجعلنا نفكر في نقص مستوى هرمون الأستروجين و التقلبات الهرمونية الأخرى يجعل ما تعانيه امرا طبيعيا خلال ذلك وخاصة إذا كانت طبيعة الصداع نصفي .و إن حدوث الألم في الضرس الأخير لديك: وجود الحشوة التي ربما تكون قريبة من العصب لايثير أي رد فعل طالما أن العصب ( الحزمة الوعائية العصبية ) بحالتها الطبيعية و لكن تغيرات مستوى هرمون الأستروجين يزيد من توارد الدم لأوعيةاللثة والأجزاء حولها ومنها عصب السن أي زيادة احتقان اللب مما يسبب الألم
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:

طب اسنان
لبنان

طب اسنان
مصر

طب اسنان
السعودية

1 2 4