أنا مسويه تقويم للاسنان ومحافظه جدا على نظافة اسناني وبااستمرار استخدم المعجون بعد كل طعام تقريبا ومع ذلك يوجد اصفرار في الاسنان ماسببه؟وهل يستمر بعد فك التقويم؟

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 1
2010-04-12
د.أحمد أبو رضوان
طب اسنان الاردن
2010-04-13
ان تقويم الاسنان لا يسبب اصفرار فى الاسنان وما دمت تعتنين باسنانك بشكل منتظم فهذا جميل ويوقى اسنانك من الاصفرار ونكون اللزيحة الجرثومية ننصحك بالاستمرار فى الوقايى بالطربقة الثى ذكرت وبعد ان تنتهى من التقويم تستطيعى ان تزيلى ماتبقى من بقايا واثار التقويم فى العيادة ومن الممكن عمل تبييض للاسنان والحصول على اسنان بيضاء بواسطة الليزر
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
طب اسنان
السعودية


طب اسنان
لبنان

طب اسنان
لبنان

1 2 4