انا شاب عمري 20 سنه وعندي الم في اسناني وذلك سبب تسوس الذي ادا لالتهاب في فمي فاستخدمت كثير من المسكنات اضافه للمضادات الحيويه مثل الاموكسولين ولكن الالم لم يذهب حتا بدات استخدم مسكن اسمه ترامال فقال لي الصيدلاني انه علاج ذو تاثير علا الدماغ ويسبب ادمان فانا استخدم حبه 50 ملغ يوميا واحده فهل توثر فعلا وما هو تاثيرها وشكرا

العمر: 24 سنة
عدد الإجابات: 1
2013-10-18
د.طارق الضباعين
طب اسنان الاردن
2013-10-20
اخي الكريم يفضل مراجعة طبيب الاسنان ﻷن سبب الم السن لديك هو التهاب في عصب السن وعند علاجه سوف يزول الالم كليا.اما بالنسبه للمسكنات فمضاعفاتها كثيره كما ذكر لك الصيدلاني
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
طب اسنان
السعودية


طب اسنان
لبنان

طب اسنان
لبنان

1 2 4