بعد نص يوم من اتمام ازاله العصب تم ظهور الم قوي جدا من نهاية الازاله الى الان وهل هو طبيعي ام لا وهل يوجد مواد تخفف من المه والى متى يتم الالم

العمر: 15 سنة
عدد الإجابات: 2
2016-07-14
د.محمد شحروج
طب اسنان السعودية
2016-07-16
قد يحدث الم بعد ازالة العصب في بعض الاحيان .. ولكن يقل الالم تدرجيا خلال اول يومين بعد العلاج انصحك باستخدام مسكن الم ومراجعه طبيبك في احال استمرار الالم
د.محمد ياسر عنجراني
طب اسنان السعودية
2016-07-14
لا يفترض ان يحدث الألم و عادة في حالات من الألم القوي أفضل إعطاء إبرة ديكسا بالعضل إذا لم يكن لديك ما يمنع أخذها بالإضافة لمسكن قوي مثل ديكلوفيناك الصوديوم أو آيبوبروفين في حال كان من الممكن إعطاءها و لا يوجد لديك أي مضاد استطباب لتناولها
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:

طب اسنان
لبنان

طب اسنان
مصر

طب اسنان
السعودية

1 2 4