خلعت ضرس العقل منذ اربعه ايام وما زال هناك الم جامد فما السبب واتناول مسكن اسمه flector

العمر: 46 سنة
عدد الإجابات: 2
2015-06-07
 يوسف خميس الحارون
طب اسنان الاردن
2015-06-07
غالبا عندك التهاب في العظم و يسمى التهاب السنخ الجاف ويكون هناك طبقة بيضاء في مكان الخلع. وعلاجها بالمضادات الحيوية وليس المسكنات. ويجب أخذ clindamycin مع Metronidazole
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
د.اياد صالح صالح
جراحة الفك والاسنان السعودية
2015-06-07
الالم التالي لخلع الضرس عادة لا يكون شديد ,لكن اذا كان هناك الم شديد بعد الخلع فلابد من مراجعة طبيبك المعالج لمعرفة السبب هناك اسباب كثيرة
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:

طب اسنان
لبنان

طب اسنان
مصر

طب اسنان
السعودية

1 2 4