السلام على الاحبةالقراءوعلى ملائكة الرحمة الاطباء.انا في ال30من عمري واعاني من تسوس الاسنان علما اني مواضب على تفريشهايوميا وهل صحيح الوراثة لها دور في ذلك مع التقدير

عدد الإجابات: 1
2011-03-16
د.أحمد أبو رضوان
طب اسنان الاردن
2011-03-19
ما دمت يا اخى تقول انه عندك تسوس اسنان فانه من الافضل والاجدى ان تزور اقرب عيادة طبيب اسنان او صديق لاجراء حفر وحشوات للاسنان وذلك من اجل الحفاظ عليها عمرا اطول فى الفم اما عنصر الوراثه فهو وارد وليس مثبت علميا حيث كما تنشا فى بيئه تحافظ على الوقايه والتغذيه المتوازنه وان عظامك قويه ومؤسسه جيدا وتحافظ على اسنانك منذ الصغر بالطرق العلميه التى تعرفها جيدا فمن اين ياتى التسوس لذا ننصحك كالمثل الذى يقول ----- درهم وقايه خير من قنطار علاج
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:

طب اسنان
لبنان

طب اسنان
مصر

طب اسنان
السعودية

1 2 4