عندي إحمرار في اللتة لكن ليست حملة صف لي دواء من فضلك

عدد الإجابات: 1
2011-06-23
د.أحمد أبو رضوان
طب اسنان الاردن
2011-06-26
ان احمرار اللثه يعنى وجود التهابات فيها وذلك على الارجح وجود ترسبات كلسيه تسبب الاحمرار وتسبب التورم وتسبب النزف اللثوى اذا كان الامر كذلك ينصح باتباع الادويه منها مضاد حيوى وادويه خاصه للثه مع مضمضات طبيه او الماء والملح مع زيارة عيادة طبيب الاسنان لاجراء ازاله للترسبات الكلسيه مره كل 6شهور على الاقل للحفاظ على اسنان ولثه لسيمه
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:

طب اسنان
لبنان

طب اسنان
مصر

طب اسنان
السعودية

1 2 4