قمت بحشو سني في السنة الماضية ولكني الآن أعاني من انتفاخ تحت السن المحشو مع آلام شديدة ، علما بأنني أستخدم الفيفادول لتسكين الألم ولكن مفعوله ينتهي بعد ساعة أو ساعتين،ما الحل؟

العمر: 17 سنة
عدد الإجابات: 4
2015-12-12
د.محمد شحروج
طب اسنان السعودية
2015-12-13
هذا السن يوجد به التهاب في الجذور ..و يحتاج علاج جذور بأسرع وقت لتجنب زياده الالتهاب
د.محمد احمد نصرالله
طب اسنان الاردن
2015-12-13
هذا خراج. لن تنفع الادويه وحدها يجب مراجعة الطبيب وعلاج الجذور .
 دكتور محمد منيب الرفاعي
طب اسنان الامارات
2015-12-13
واضح من شرحك أن العصب ملتهب و ابتدا خراج تحت السن و هذا لن يزول ألمه مع الأدوية و يجب عليك مراجعة الطبيب بأسرع وقت لكي تبدأ علاج العصب
د.أحمد أبو رضوان
طب اسنان الاردن
2015-12-14
قد يتعرض السن المعالج بحشوه الى التهاب العصب تحت الحشوه ومن ثم انتفاخ او خراج وبالتالى الحاجه الى معالجه السن المصاب معالجه لبيه
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:

طب اسنان
لبنان

طب اسنان
مصر

طب اسنان
السعودية

1 2 4