كان عندي التهاب خراج واستخدمت المضاد ثم راح الالم ومرت ايام استخدم الادويه بشراهه عشان لايرجع الالم مره ثانيه والان لثتي انتفخت في الاسفل قليلا مع اني ما احس بالم ما السبب؟

عدد الإجابات: 1
2016-02-21
د.علي صلاح الدين خويرة
طب اسنان الاردن
2016-02-22
لا يمكن علاج مشاكل الاسنان بالمضادات الحيوبة و الادوية لوحدها فقط. يجب مراجعة طبيب الاسنان لمعالجة مسبب الخراج سواء كان عصب ضرس ميت و متعفن او غير و بعدها يقدر الطبيب حاجتك للمضاد الحيوي. نصيحة: لا تقم بعلاج نفسك من نفسك!
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:

طب اسنان
لبنان

طب اسنان
مصر

طب اسنان
السعودية

1 2 4