السلام عليكم ورحمة الله ارجوكم دكاترة المعذرة , لكن لدي اسفسار حول انتفاخ الضرس حوالي 6 اشهر إنتفخ وبعد ذالك أخذت دواء سبيراميسين SPIRAMYCIN -و ميترونيدازول أتعبني ? ما الحل ؟

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 1
2016-10-25
د.اماني العساف
طب اسنان الامارات
2016-10-26
الدواء هو تخفيف للاعراض فقط .... يجب الذهاب الى الطبيب لتشخيص الحالة و معرفة سبب المشكلة و من ثم تقديم العلاج المناسب اما ان يكون السن بحاجة الى علاج عصب او علاج لثة او خلع .... الدواء وحده لا يكفي لانه المشكلة قائمة و لم يتم ازالتها
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:

طب اسنان
لبنان

طب اسنان
مصر

طب اسنان
السعودية

1 2 4