كنت اعاني من صداع والم شديد حول العينين هل ضرس العقل له علاقة بألم العينين؟ وهل شرب 7 حبات فيفادول دفعة خطير؟

العمر: 21 سنة
عدد الإجابات: 1
2014-06-06
د.أحمد أبو رضوان
طب اسنان الاردن
2014-06-07
ان وجود ضرس عقل مطمور قد يكون السبب المباشر فى المعاناة من الصداع والتسبب فى الم شديد حول العينين وكذلك الاذن وخاصة فى الجهه المصابه الموجود بها ضرس العقل المطمور لذا ننصح باجراء صوره اشعه بانوراما توضح مكان وجود ضرس العقل والعمل على ازالته حسب راى طبيب الاسنان المعالج اما شرب 7 حبات من دواء الفيفادول غير محبذ ولا توجد خطوره وننصح باتباع وصفة الطبيب المعالج
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
طب اسنان
السعودية


طب اسنان
لبنان

طب اسنان
لبنان

1 2 4