السلام عليكم لدي ضرس بحالة تعفن وتم تنظيفه ومن ثم تم الحشوه ولكن مازال يؤلمني ، اليوم تم اخراج الحشوه نظراً للتهاب وحسب كلام الدكتور بعد ٤ ايام يتم خلعه ، أعطاني حبوب روكسيل ٥٠٠ لكن أستخدمتها أول حبه سببت لي الم في العظام وبداية حمىٰ ، مالعمل ؟

العمر: 33 سنة
عدد الإجابات: 5
2015-03-18
 تيسير شنابلة
جراحة الفك والاسنان الاردن
2015-03-18
انصحك بمراجعه طبيبك وتغيير الدواء واي دواء يسبب لك اعراض جانبيه اوقفه فورا وسلامتك ان شاء الله
 الدكتور ابراهيم عابدين
طب اسنان فلسطين
2015-03-18
يجب التوقف عن تناول الدواء ويقوم الطبيب باستبداله بآخر
د.نورالدين طﻻل
طب اسنان الاردن
2015-03-18
اذا كان لديك حساسيه على انواع معينه من الادويه يجب عليك ابلاغ طبيبك المعالج لاختيار الدواء المناسب لك
د.عباس محمد الحاج
جراحة الفك والاسنان لبنان
2015-03-19
برأيي في هذه الحالة يجب القلع ثم أخذ الدواء وعليك أخبار الطبيب بموضوع التحسس الذي لديك
د.سلاف ابو عياش
طب اسنان الاردن
2015-03-19
راجع طبيبك و اخبره بالأعراض لديك و سوف يقوم بتغيير الدواء
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
طب اسنان
السعودية


طب اسنان
لبنان

طب اسنان
لبنان

1 2 4