ما سبب الإغماء أو الدوخه أو فقدان الوعي وقت تخدير الضرس باابره البنج!!!!

العمر: 17 سنة
عدد الإجابات: 3
2015-09-15
د.عمار رشدي عبد الفتاح
طب اسنان اطفال السعودية
2015-09-15
حالة الإغماء ( syncope ) وقت تخدير الضرس عادة ما تكون بسبب ( الخوف، الجوع، التعب، ضعف الجسم, الألم, وضعية المريض عند إعطاء المخدر ).
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
د.اياد صالح صالح
جراحة الفك والاسنان السعودية
2015-09-15
لا يوجد سبب محدد غالباً الخوف في عدم وجود اي مشكلة صحية لدى المريض
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
د.محمد احمد نصرالله
طب اسنان الاردن
2015-09-15
الخوف و الحالة النفسيه .
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:

طب اسنان
لبنان

طب اسنان
مصر

طب اسنان
السعودية

1 2 4