السلام عليكم مشكلتي هي اسناني التي تألمني بشكل فضيع ذهبت للدكتورة وفحصنتي ومن بعد زيارتي كتبت لي مسكن وسته حقن مضادحيوي من بعدها ارتحت قليلآ بعد شهر رجع الألم وبشده ماذا افعل

العمر: 25 سنة
عدد الإجابات: 2
2015-04-13
د.احمد الدم
طب اسنان الامارات
2015-04-13
المسكنات و المضاد الحيوي له تاثير مؤقت ويجب ازالة سبب الالم حتى لا يعود مره اخرى
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
 تيسير شنابلة
جراحة الفك والاسنان الاردن
2015-04-13
ربما تعانين من خراج حول الضرس انصحك بمكراجعه طبيب اخصائي جراحه الفم والوجه والفكين وعمل صوره اشعه بانوراما لمعرفه السبب والعلاج وسلامتك
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:

طب اسنان
لبنان

طب اسنان
مصر

طب اسنان
السعودية

1 2 4