هل الالم في السن بعد تسعة ايام من سحب العصب يعد شيء عادي انا الان استعمل المضاد الحيوي مع العلم انني وضعت مقوم اسنان متحرك الان نزعته هل هو السبب في هذا الالم السن من القواطع

العمر: 29 سنة
عدد الإجابات: 1
2015-12-24
د.أحمد أبو رضوان
طب اسنان الاردن
2015-12-27
ان طبيب الاسنان الذى اجرى المعالجه اللبيه ومع التصوير الشعاعى هو الاعلم كيف تسير الامور وقد يسبب جهاز تقويم الاسنان الذى يقوم بوظيفة تريك او تثبيت الاسنان يسبب الما فى بعض الحالات
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:

طب اسنان
لبنان

طب اسنان
مصر

طب اسنان
السعودية

1 2 4