السلام عليكم هل غسول الفم يسبب اصفرار الاسنان؟؟ انا استعملت غسول كتبتهولى الدكتورة ..اصبح لون اسنانى اصفر

عدد الإجابات: 2
2016-06-01
د.محمد وسيم قره بلا
طب اسنان السعودية
2016-06-03
اذا كان يحتوي على مادة كلور الهكسيدين يسبب الاصفرار ومن المهم الاستعمال المحدود للمضامض وليس الدائم
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
د.اشرف بدير يوسف المسيري
طب اسنان مصر
2016-06-02
صحيح ممكن تخففيه بزيادة شويه وبعد توقف استخدامه سيزول اللون او تعملي تلميع للاسنان بالعيادة
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:

طب اسنان
لبنان

طب اسنان
مصر

طب اسنان
السعودية

1 2 4