ابنتي عمرها ست اشهر وتعاني من التهاب بالامعاء استعملت ادوية لكن لافائد

ابنتي عمرها ست اشهر وتعاني من التهاب بالامعاء استعملت ادوية لكن لافائد
icon 14 أكتوبر 2015
icon 1056
ابنتي عمرها ست اشهر وتعاني من التهاب بالأمعاء...استعملت ادوية لكن لافائدة..والاتهاب قد تسبب باحمرار المناطق الحساسة عندها بشدة....هل يفيد شرب البابونج لأمعائها ومالحل؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ما هي الادوية ؟ وهل تعاني من اسهال هل اجريت لها فحوصات وما هي لا يمكن انتظار اي رد من قبلنا لان الطفلة رضيعة ولا يبمكن الانتظار لذا من الضروري عرضها فورا على طبيب اطفال اذ يجب فحصها سريريا اولا واجراء بعض الفحوصات وذلك لتحديد تشخيص ما تعاني منه وعندها يمكن معرفة اي علاج يجب اعطاؤه لها 1 2015-10-15 04:15:50
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
ما هي الادوية ؟ وهل تعاني من اسهال هل اجريت لها فحوصات وما هي لا يمكن انتظار اي رد من قبلنا لان الطفلة رضيعة ولا يبمكن الانتظار لذا من الضروري عرضها فورا على طبيب اطفال اذ يجب فحصها سريريا اولا واجراء بعض الفحوصات وذلك لتحديد تشخيص ما تعاني منه وعندها يمكن معرفة اي علاج يجب اعطاؤه لها

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الجهاز الهضمي

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

السلام عليكم لدي طفلة عمرها 44 يوم تعاني من الغازات على مااعتقد . اشتريت لها دواء colicez , استفادت منه...

انت تقول ان لديها غازات على ما تعتقد و لكن لا يجب علاج الطفل اعتمادا على الظن , و ان الأطفال لا يبكون فقط بسبب الغازات فهناك أسباب عديدة و لذلك يحب زيارة طبيب أطفال .

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

بنتي دائما تعاني من الغازاة وتصحى طول الليل نصحوني استعملها اليانسون بماذا تنصحوني استعمله لها ام به مضار عليها او...

يمكنك زيارة طبيب الأطفال , فهو يمكنه معرفة السبب . في عمر الشهر تتكرر دائما مشكلة الغازات عند الأطفال , و هناك ادوية في الصيدلية للغازات لهذا العمر و يدخل فيها الينسون و الشمر , و ادوية أخرى لا تحتوي على الينسون و الشمر . يجب أن يكون طفلك تحت اشراف طبيب الأطفال .

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

بنتي عمرها 4 سنوات عندها التهاب حاد في الكبد .لون عيونها وبشرتها وبولها اصفر غامق ، لم يوضح لي الدكتور...

غذاء مرتفع السعرات على أن يكون معظم ما يتم تناوله من الطعام في الصباح منعا لحدوث الغثيان في خلال اليوم تناول طعام متوازن بدون دهون حيث إن الدهون تكون صعبة الهضم عند هؤلاء المرضى لنقص العصارة المرارية المسؤولة عن هضم الدهون. ولهذا فإننا ننصح المرضى بتناول البروتينيات مثل اللحم والدجاج والسمك والكربوهيدرات مثل المكرونة والارز والخبز والسكريات بشرط أن تكون مسلوقة أو مشوية (أي بدون دهون) وكذلك ننصح بتناول الخضراوات المسلوقة والطازجة والفاكهة. ويمنع عن المريض اللبن ( الحليب )والزبادي والجبن والبيض، حيث إن هذه المأكولات تحتوي على نسبة عالية من الدهون.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه