اخذت مضاد حيوي mondex عيار حبة الصبح وحبة مساء بعد ايام ظهر الم في راس

اخذت مضاد حيوي mondex عيار حبة الصبح وحبة مساء بعد ايام ظهر الم في راس
icon 31 مايو 2016
icon 3467
اخذت مضاد حيوي mondex عيار 100 حبة الصبح وحبة مساء بعد 9 ايام ظهر الم في راس المعدة عند بلع الطعام احس بالم شديد وقبل يوم من الالم كنت تناولت حار فهل الحار ام الدواء هو السبب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كانت تركيبة الدواء Doxycycline ممكن ان تكون هذه من الاعراض الجانبيةةللدواء و ايضا من الحار يصبح ايضا مسببا للألم في رأس المعدة و يجب مراجعة الطبيب لكي يقوم بتشخيص حالتك و وصف دواء لحماية المعدة. 1 2016-05-31 17:14:13
الدكتور شريف دبور
الدكتور شريف دبور
الجهاز الهضمي والكبد
إذا كانت تركيبة الدواء Doxycycline ممكن ان تكون هذه من الاعراض الجانبيةةللدواء و ايضا من الحار يصبح ايضا مسببا للألم في رأس المعدة و يجب مراجعة الطبيب لكي يقوم بتشخيص حالتك و وصف دواء لحماية المعدة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الجهاز الهضمي

سؤال من ذكر سنة 23

في أمراض الجهاز الهضمي

مرحباً دكتور اخذت حبة من اقراص مسكن الالم apranax في الصباح بدون طعام فأصابني فورياً حرقان شديد في منطقة البلعوم...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من المعروف في الطب ان اغلب الادوية لها مضاعفات جانبية ويجب ان توصف من قبل طبيب مع تعليمات او طريقة اخذ العلاج للتقليل من المضار الجانبية علاج النابروكسين هو علاج ينتمي الى عائلة علاجية تمتاز بكثرة مشاكل الجهاز الهضمي وخاصة اذا استعملت قبل الاكل   لذلك ينصج باخذها بعد الاكل مباشرة او مع علاجات حامية للمعدة ك الاومبرازول تقبل تحياتي 

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

السلام عليكم من كم يوم اخدت حبتين ثوم على الريق ومن يومها وانا اشعر بنار داخل معدتي وفي رأس المعده...

حرارةً المعدة ومن وفرة الحامض بها وقد تكون ملتهبة الحل في اتباع حمية مناسبة - وانظر الموقع لذلك وأخذ دواء مثل omeprazol باليوم 20mg مدة اسبوع يفيد.

سؤال من ذكر سنة 21

في أمراض الجهاز الهضمي

اكلت حبوب لعلاج حب الشباب اسمها تابوسين ١٠٠ ونمت بعدها على طول صحيت بعد ٤ ساعات واحس بضيق في التنفس...

ربما تسبب لك هذا الدواء في بعض الحساسية التي تمثلت في الاعراض وخاصة ضيق التنفس وعليك هنا الرجوع للطبيب الذي وصفه لك لتغيره بمثله.. اما صعوبة البلع فقد تشير اليضيق غي المريء او التهاب في المريء ولابد من الكشف الاكلينيكي السريري.. نصيحني ان استمرت لاكثر من يومين بنفس الشدة فعمل منظار علي المرئ والمعدة ضروري.. تناول الغداء علي شكل سوائل بقدر الامكان لحين عمل المنظار ..

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

مرحبا ...صارلي 3 ايام اشعر بوجع في معدتي اول يوم صحيت من الالم شربت دواء المعدة وراحت لكن 3 يوم...

قصه المرض قصيره والاحتملات كثيره ولكن غالبا عندك التهاب فى المعده وممكن تحربى دواء مثل بانتوبرازول ( كنترولوك) مده اسبوع على الاقل بعد استشارة الطبيب.

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

الان اشعر بمغص وحرقان شديد بالمعده وجفاف بالحلق وفي اسهال ومع اني اخذت جرعه في الليل حبوب براز كنتيل 4حبات...

عندما يعاني المريض من اسهال شديد يتعرض الجسم للجفاف بدليل الجفاف عندك في الفم. و هو بحاجة لتعويض السوائل المفقودة من الجسم، و الجفاف الشديد ممكن ان يؤثر على الكلى إن لم تقم بتعويض السوائل. خلال النهار انت بحاجة لتعويض السوائل مع أخذ الدواء و طبعا بعد زيارة الطبيب. اتمنى لك الشفاء.

سؤال من ذكر سنة 27

في أمراض الجهاز الهضمي

استخدمت حبوب لتنظيف القولون (Super colon cleanse) حبتين قبل النوم لمدة خمسة أيام، والآن اشعر بألم في المعدة مع ضيق...

فيما يلي بعض الأسباب المحتملة لألم المعدة مع ضيق التنفس والدوار الشديد بعد استخدام حبوب تنظيف القولون:

  • رد فعل تحسسي: يمكن أن تسبب بعض مكونات حبوب تنظيف القولون رد فعل تحسسي، مما يؤدي إلى أعراض مثل الطفح الجلدي والحكة وصعوبة التنفس.
  • اضطراب في الجهاز الهضمي: يمكن أن تسبب حبوب تنظيف القولون اضطرابات في الجهاز الهضمي، مما يؤدي إلى الإسهال والقيء وآلام المعدة.
  • حالة طبية أكثر خطورة: في حالات نادرة، يمكن أن تسبب حبوب تنظيف القولون حالة طبية أكثر خطورة، مثل التهاب القولون أو التهاب البنكرياس.

إذا كنت تعاني من أي من هذه الأعراض بعد استخدام حبوب تنظيف القولون، فمن المهم التوقف عن تناولها واستشارة الطبيب على الفور، وفيما يلي بعض النصائح لتنظيف القولون بأمان:

  • تحدث إلى طبيبك قبل استخدام أي منتج لتنظيف القولون.
  • ابدأ بجرعات صغيرة وزد الجرعة تدريجياً.
  • اشرب الكثير من السوائل لتجنب الجفاف.
  • اتبع تعليمات الشركة المصنعة بعناية.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه